الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / حبيبتي لا تهتم بي وتقول انها تحبني

السؤال

صورة علم
A10
قبل 1 سنة (32 اجابه)
32 اجابه

حبيبتي لا تهتم بي وتقول انها تحبني

حبيبتي تحبني ، لكن لا أشعر منها بذلك ، ولا تعطيني نفس الإهتمام الذي أقدمه أنا ، و حاولت مراراً و تكراراً الحديث معها حول هذه النقطة لكنها تحدثتي بأنها هي هكذا وليست كما أعتقد أنا . ماذا أفعل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Australia
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 1 سنة

العطاء درجات قد تكون انت معطاءا وتعطي الكثير وكل ماعندك ولكن هي عطاءها على قدهاوربما هي تعطيك كل ما لديها ولكن هذا هو الذي لديها والقرار لك

صورة علم Tanzania, United Republic of
مجهول
قبل 4 يوم

الحل عند إمام الشافعى رحمه الله:-إِذا المَرءُ لا يَرعاكَ إِلّا تَكَلُّفاً فَدَعهُ وَلا تُكثِر عَلَيهِ التَأَسُّفافَفِي النَّاسِ أبْدَالٌ وَفي التَّرْكِ رَاحة ٌوفي القلبِ صبرٌ للحبيب ولو جفافَمَا كُلُّ مَنْ تَهْوَاهُ يَهْوَاكَ قلبهُوَلا كلُّ مَنْ صَافَيْتَه لَكَ قَدْ صَفَاإذا لم يكن صفو الوداد طبيعة ًفلا خيرَ في ودٍ يجيءُ تكلُّفاولا خيرَ في خلٍّ يخونُ خليلهُويلقاهُ من بعدِ المودَّة ِ بالجفاوَيُنْكِرُ عَيْشاً قَدْ تَقَادَمَ عَهْدُهُوَيُظْهِرُ سِرًّا كان بِالأَمْسِ قَدْ خَفَاسَلامٌ عَلَى الدُّنْيَا إذا لَمْ يَكُنْ بِهَاصَدِيقٌ صَدُوقٌ صَادِقُ الوَعْدِ مُنْصِفَا

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 1 شهر

حبيبتي تقولي لي أنا أحبك لاكن لا تهتم بي ولما تجدني أتحدث مع البنات تقول لي لماذا تتحدث مع البنات غيري لاكن أنا صريح وجميل معها مالأمر !!!

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.