لا أستطيع تخيل نفسي مع شخص آخر

الحب والعلاقات العاطفية
animate

اعشق رجلا كانت علاقتنا لمدة 4 سنوات تخللتها مشاكل وعقبات .....كان الصديق والأخ والحبيب والأب ...بسبب بعض الظروف كنت افتعل المشاكل حتى نبعد واقنع نفسي أحيانا بكرهه ...لم يبخل علي لابجهد ولا مال ولاعواطف واهتمام ..بسبب بعض الظروف والضغوط اخبرني يوما أن مشاعره قلت فأخذتني الكرامة الكذابة للبعد عنه ولكني كنت اراقبه يوميا من خلال وسائل التواصل واتحجج بأي أمر حتى احادثه واكلمه فأجد منه نفس البرود ...لا استطيع البعد عنه ولكن طروفي اخيانا تجعلني ابعد عنه اسابيع وشهور رغما عني ... الآن تمت خطبته ...وأنا مازلت أحبه ولدي استعداد اعيش العمر كله بانتظاره .....سؤالي هل فعلا يمكن للحب أن يموت ؟؟؟ وهل يمكن أن يحيى مرة أخرى !!! وبماذا تنصحوني لإني اشعر بأن حبه قاتلي يوما ما ...فأنا مازلت اسيرة ذكرياته واهتمامه ....لا استطيع ان اتخيل نفسي مع شخص اخر .....حاولت بكذا طريقة ان انشغل عنه اجد نفسي افكر فيه وأنا نائمة ،....تكفيني منه كلمة او اتصال ليسألني عن حالي ....مازال لدى أمل أن يعود لي يوما ....فالحب الصادق من جهتي لايموت وعندي ثقة بالله أنه لن يخيب أملي

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده أهلا بك يا ابنتي ولتطمأني الحب تخبو شرارته مع الزمن وهذا امر طبيعي وخاصة ان لم يتم تغذية الحب، وبما انه خطب فقد اصبحت له فتاة وزوجة ولديه حياة وسينشغل بها، لذا اعتقد انه من العبث ان تضيعي عمرك في انتظاره، لأنه لو كان نصيبك لكان لك بعد كل هذه السنين من الحب، لذا لو فكرت قليلا لوجدت ان انتظارك له عبث فقد هدر كرامتك بأن قال لك ان مشاعره تجاهك قد قلت، وبعد فترة انقطع ثم خطب، اعتقد انه لم يردك من البداية ولم يكن يفكر بك جديا وانت يكفيك ما هدرت من سنين معه وفي حب وخصام، لقد ضرب كل مشاعرك بعرض الحائظ وانت لا زلت مصرة على انك تحبينه، لقد اهانك بالخطوبة من غيرك ولا تزالين لم تشعري بما فعل وتقولين سانتظره، ارجو يا ابنتي ان يكون ايمانك بالله وحسن ظنك بالله في امور ذات نفع وفائدة وفي مجال الخير والعمل الصالح، والنعم بالله فهو على كل شيء قدير ولكن لا ادري كيف يطاوعك قلبك وكرامتك أن تبقي تشحدين منه كلمة او نظرة وانت صبية ما شاء الله عليك وعلى تعليمك وتربيتك، حفظي كرامتك وتوقفي عن هذا العبث، امامك مستقبل زاهر وامامك طريق طويلة في الحياة، ستنسينه وبعد فترة سيصبح ذكرى من الزمن الغابر، لقد اخذك وقت لتحبيه وسياخذك الوقت لتنسيه ولكن ستنسيه. لأن المشاعر ليست كبسة زر، واعلمي ان ابقاءه في عقلك امر غير صحيح فكلما خطر لك ذكراه استعيذي بالله من الشيطان الرجيم واحفظي كرامتك وكرامة اهلك وتربيتك وتابعي حياتك وربنا يوفقك.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    قوّي إيمانك بالله تعالي و القضاء و القدر و ارضي دائماً بنصيبك ،فإن الله لا يقدر إلي عبده إلا الخير و إذا منع عنك شيء فهو لخير أيضاً ، لذلك حافظ علي صلتك بربك و قوي إيمانك و دعائك لله تعالي
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عيشي حياتك و مارسي هواياتك المفضلة و حاولي دائماً أن تشغل وقتك حتى لا تتركي مجالاً للأفكار السوداء بأن تعشش في عقلك و تزيد من حزنك و همك ، فعندما تكن مشغولة طوال الوقت لا يبقي لديك وقت لتفكير فيما مضي و بالتالي سوف تنسي بشكل تدريجي .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا تذهب للأماكن التي كنتي تريه فيها كي لا تشعر بالحزن و الاكتئاب و أنت تتذكر أيامكم السابقة مع بعضكم البعض .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا تتكلّمي عنه: وهنا تكمن أكبر التّحديات لا تتكلّمي عنه مع صديقاتك ولا تتذكّريه، وحتّى إذا كنت تظنين أنّ: ما عدت تحبّينه فكلامك المتواصل عنه يؤكّد أن له بعد في قلبك مكان ما!
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عليك أن تشغلي بالك بأمور أخرى. فالبديل الأفضل لك هو القراءة. فحبّ الكتب يشبه الهيام وسترين كيف حين تنشغلي بكتاب شيّق ستنسين أمر الماضي رويداً رويداً.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عليك أن تكوني جريئة وقويّة وتتخلّصي من كلّ ذكرياتا الماضي بما تتضمّ، من صور، هدايا، رسائل قصيرة ... فما يبعد عن ناظريك يبعد قليلاً عن قلبك!
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    يجب ان تهتمي بممارسة الهوايات التي تفضليها وممارسة الرياضة فهذا كله من شانه ان يملىء وقتك فلا تعودي تفكري كثيرا بالامور التي تزعجك بل بالعكس يجعلك سعيدة بعيدا عن الكآبة والعزلة
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اختي الكريمة وكلي امرك لله عز وجل ودائماً ادعي ان يهديكي وينور طريقك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟