خذلني وتركني وحيدة والآن يريد...

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا بحب شخص من ٣سنوات عندي اخطاء وعندو وعرفنا نتجاوزها تقريبا بس هو ماعم يغير كثير من حالو واخر مره اتصلت عليه ٢٠ مكالمه مارد هو اتصل عملت مثلوا وهو بعث رساله انو كلشي انتهى وخلاص بعد شهر انقطاع هلا بدو نرجع وعم يتصل ويبعث رسائل بس ماعم جاوب ومابعرف ازا كان لازم جاوب ولو جاوبت بشو بدنا نحكي ونفتح الموضوع نفتح موضوع بعتاب بلماذا بليش خذلتني لو شو بس كان بدي من عدم ردي انو اعمل المثل واربيه شوي بس مابعرف حيرانه هلا وكيف اواجهه موقفي ؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي واعتقد انه لعب اولاد صغار واعتقد ان قرارك صحيح بعدم التجاوب معه وليس هذا وحسب بل يجب ان تعملي له حظر وتفكري بمستقبلك، فماذا يريد منك اكثر من هدر 3 سنوات من عمرك معه ولا تزالين تنتظرين ثم يزعل على موقف مثل هذا، اعتقد ان البعد عن العلاقات الحرام والخطأ افضل لك واعتقد انه يجب ان تركزي على مستقبلك وحياتك والاهم ان عاود الاتصال او جاء تخبريه وما النهاية من هذه العلاقة؟؟ اما ارتباط شرعي واما الله معه، لا يلزمك، كوني قوية ودافعي عن سمعتك وكرامتك وتربيتك وثقة اهلك واخلاقك، وربي يوفقك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اسمعي من حبيبك ما هو سبب عدم رده على الهاتف عندما اتصلتي به ٢٠ مرة وقرري وقتها هل اقتنعتي برده أم لا.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يا أختي الكريمة الحياة تجارب ومواقف فهذا موقف يحدث بكثرة بين أي اثنان مرتبطين فتعاملي مع الأمر بشكل اكثر اخترافيا وعودي حبيبك على طريقتك في التعامل لتنشأي لك كرامة معه.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لا تجاوبيه وتجاهليه تماما حتى يعرف قيمتك ويعود لك نادما إذا كان يحبك بصدق ولا يكذب عليك .. وإذا حدث هذا وعاد مجددا نادما فاسمحيه وابدأي معه من جديد.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ابتعدي يا عزيزتي عن هذا الشاب وفكري في حياتك حتى يرسل لك الله الشاب المناسب الذي الذي يقدر حبك له ويحترمه ويحافظ عليه.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    أرى من وجهة نظري انه لا يحبك كما تفتكرين لأنه اي كان الظرف الذي جعله غير قادر على الاجابة أو الرد على هاتفك بعد اتصال ٢٠ مرة وهذا عدد ضخم جدا فلا عذر له بعدما أنهى العلاقة في لحظة.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    هذا الشاب لن يفكر إلا في نفسه لأن بعدما حاولتي ان تفعلي مثله غضب وانهى علاقة حبكما في غمضة عين ولكن الحب لن يعرف المثل بالمثل أيدا... فعلته تؤكد انكما يجب ان ابتعدوا عن بعضكما.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    عيشي لنفسك وما تفكري الا بنفسك لا اكثر ، ما تعودي له كوني قوية .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ما تفكري فيه ولا تعودي له ، حاولي ان تنسيه ، اهتمي بنفسك مارسي الرياضة .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ما تعودي له وانسي الحب ، الحب الحقيقي يأتي بعد الزواج .
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا