خذلني بعد أن أوهمني بحبه

الحب والعلاقات العاطفية
animate

خذلني بعد أن اوهمني بحبه لي وقال أنه سوف يتزوجني بعد أن أرسل له صوري وتحدث معي فيديو وبعدها كان مصر على الزواج أكثر وبعدها قلت يكلم أهلي أخذ رقم أبي وبعدها اختلفنا وعدنا من جديد وقررت أنا نبعد ثلاث ايام وتقرر وتركت له القرار بعد ان ااكدت له بأنه أول حب في حياتي ورجع بعد ثلاث ايام قال لي اتمنا لك رجل أفضل مني وانتي تستاهلي أفضل مني والآن اتجرع مرارت الألم الخذلان بعد ان تحدث معي في أهم التفاصيل..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لقد اخطأت حين امنت لشخص لا تعرفينه وارسلت له صورك وفيديو . لقد ظهر على حقيقته حين طلب الابتعاد فما المحادثات وتبادل الصور والفيديو الا للتسليه ولم يكن في الاساس ينوي الاتصال بوالدك وطلب يدك . كثيرون يوهمون البنات الساذجات بالحب ويوهمونهن بالزواج كمصيده للاتصال بهن ولاقناعهن بارسال الصور . ربما يكون متزوجا وما قاله لك كله كذب في محاوله لاقناعك بالاتصال الدائم. اعتبري نفسك محظوطه ان القصه انتهت هنا ولتكن درسا لك فلا تبحثي عن عريس عبر الانترنت فلن تحصدي بهذه الطريقه سوى خيبات الامل المتكرره . لا تحزني ولا تندمي فمن المؤكد انه لم يكن صادقا في حبه لك ، فكري في نفسك الان وانظري الى المستقبل بايجابيه وتفاؤل فلا بد وان تلتقي قريبا بالشاب المناسب والذي يصدق معك.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    مابني على باطل هفو باطل ماخطبكم يا بنات! هل تعتقدين انه سيتزوجك بعد ان ترسلي له صورك وتحدثيه فيديو ! لا يا اختي واحمدي ربك انه لم يتم لانك لن تكوني سعيدة حتما .. خافي ربك رجاء .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    فليفعل ما يشاء و لا تدمرين نفسك فهو الذي خسرك..ولتتابعي حياتك كما تريدين و ستجدين شخص افضل منه و لتكن تجربة جميلة تستفادين منها
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا اختى انتى رخصتى نفسك عندما قمتى بارسالك صورك الخاصة كان المفترض ان تعززى نفسك وتحتفظى بكرامتك
  • علم
    علم
    من مجهول
    انتى تعرضتى للخداع فمبجرد بعتلى له صورك انتهت المصلحة واخذ غرضه منك تعلمى من الدرس وما تكررى نفس اخطائك
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    للاسف هذه نهاية كل العلاقات عبر الإنترنت و مواقع التواصل الاجتماعي... انسى هذه التجربة و تعلمي منها و لا تكرريها مرة اخري لان كل تعارف عبر الانترنت له نهايات مختلفة بين الوجع و الندم و القهرة و المصيبة.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    اختي غلطتك انك صدقتيه واعطيتيه رقم ابوك الحقي نفسك واقطعي كل اتصال بيه احسن ما يصير يهددك بعدين
  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول
    اسمحي لي ان اقول لك انك المخطئة كان لا ينبغي لك ان ترسلي صورك او ان تتحدثي مع الاجانب وبما انك اخطات فلا يمكن الرجوع بالزمن ولكن ليكن لك هذا درسا فلا تتحدثي مع احد واذا طلبك احد فقولي له هذا رقم والدي واهلا بك واخيرا اشكري الله تعالى ان خلصك من هذا الشاب لانه لو كان فيه خير لما طلب صورك وتحدث معك.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟