أحببته بكل قوتي وهو خذلني وظلمني بتلاعبه(2)

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم، انا صاحبة مشكلة أحببته بكل قوتي وهو خذلني وظلمني بتلاعبه.. اشكركم جميعاً لإبداء آرائكم، قبل يومين تحدثنا انا والشاب و في لحظة غضب قال لي أنا مريض نفسي ومعقد و قال لي هذه الجملة: قلي انتي بدك تسمعي هيك حكي تركت بنات الكون كلن وركدت على اكتر بنت بشوفا كويسة وقلت هي هية اللي بدي العب واتسلا فيها وأنا أتسلى بعذاب من يحبني...... حتى و إن كان غاضباً فليس مبرراً لأن يتحدث بتلك الكلمات! .. و لم يعتذر لي في نفس اليوم .. انتظرت اعتذاره .. وبالأمس ليلاً قمت بحظره من كل المواقع الاجتماعية.. أشعر بخيبة أمل.. هو لا يشعر بأنه ظلمني ولكنه ظلمني! كيف أهدئ عن التفكير به.. كيف يضمنون بقائهم في حياتنا و يتفنون بتعذيبنا! ألسنا أرواحاً مثلهم ويخدشنا الإهمال والظلم! حسبي الله ونعم الوكيل.. كيف أتجاوز صدمتي منه؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي ونعم اساء لك في الكلام وعدم الاعتذار واحسنت بما فعلت لان ضميرك وسمعتك وثقة اهلك اكبر واقوى منه، وحظره وتركه ليشعر بقيمة ما فقد افضل درس له، واشكر لك ان تابعت معنا، يا ابنتي اولا استغفري ربك كثيرا فهذه العبارة اكبر مصدر راحة للانسان ان عرف قيمتها. ثانيا احمدي الله كثيرا ان ابعد عنك الاذى، فلا تعرفين ما الذي كان سيحدث وكيف كان سيتطور الامر ويؤثر عليك واهلك وسمعتك وربما تحدث مشكلة كبيرة ولانك مخلصة وطيبة اراد الله ان يستر عليك فالهمك بهذه الرسالة وبسماع النصيحة وتنفيذها لخير لك وحتى لو كان قلبك يؤلمك الان، هذا الم مؤقت لانك تنزعين الخطأ من قلبك والعلاقة غير المقبولة،و عملية تنظيف القلب تأخذ وقتها فلا تخافي انت تسيرين على الطريق الصحيح، خذي نفسا عميقا وارمي حملك على الله وقولي لا اله الا انت ربي سبحانك اني كنت من الظالمين، وربي يفرج همك ويريح بالك وطمنيني عنك باستمرار.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    أقول لك كاجابة مجملة...كوني مع الله .. ابتعدي عن كل ما يغضب الله ربما كان علاقتك بريئة لكن خطوات الشيطان .ستؤدي للشر..ان الله يحب الحلال الطيب اسألي الله ان يربط على قلبك بحب الحلال ادع الله له بالهداية ...و حتى هو ادع الله له أن يحببه في الحلال و الطيبات ....ما تفعلينه الان....انسحبي ..بدون شر و كوني مع الله و حتى هو تمني له أن يربط الله على قلبه و يكون مع الله ....خذي قرار و سيري ....في النهاية لا تكوني عائقا بينه و بين دينه و بين مستقبله لا تكوني سببا لتشوشه و لا لحيرته ..و دائما احمدي ربك ..و تمني له كل الخير
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    هذا الانسان كاذب يا اختي العزيزة ومن الواضح جداً انه لا يحبك هو فقط يحب التحدث والتعرف علي الكثير من الفتيات لا اكثر وعليكي ان تكوني ذكية لتستطيعي تميز ذلك الشيء وهل هذا حب ام لا .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    يا اختي بالفعل لا يحبك وهل تعتقدين ذلك انا لا اعتقد ذلك وعليكي الابتعاد عنه سريعاً حتي لا تندمي في المستقبل علي انكي لم تستطيعي فعل ذلك الان والخيار لكي .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    واضح انه لا يحب حتى لو كانت لديه مشاعر زائفة فلا تهتمي له اتركيه فورا . ووفقك الله بمن احسن و انسب لك
  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    من مجهول
    لا تلوميه ولومي نفسك ,لم يجبرك على الكلام معه ولكن البنات مغفلات يصدقن أي كلمة حلوة ,حتى لو قال لها الشاب أنها أجمل فتاة في الكون سوف تصدق فعلا أنها اجمل فتاة في الكون ولن يسعها الكون ,انسي ما حدث واستغفري ربه والله سوف يعوضك خيرا
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    هذا الشاب تعرض الى صدمه كبيرة وتعذب ولذلك اتخذ قرار انه يجب انيتعذب الجميع

    وان يمروا بنفس ظروفه الصعبه ولذلك يفعل ذلك بالفتيات ارسلى له رساله انكى تنصحيه ان

    يتعالج ويذهب الى طبيب نفسى ويتكلم معه حتى يتوقف عن ظلم انسان لا دخل له بما حدث له 

    فىالماضى 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    لكى تواجهى وتتجاوزى صدممتك يجب ان تدركى ما فعله بكى وانه كان يمثل عليكى ا

    الحب حتى يشبع رغبته بالنتقام من النساء فىكى انتى وان تدركى انه لا يستحق 

    ان تفمرى به او ان تبكين من احله دمعه واحده وانما تشمرى الله انه انقذك من بين يديه 

    الان وهو من كشف نفسه امامك

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    بعد هذا الاعتراف المفجر تنتظرى منه اعتذار  عن اى شئ عن مرضه او تسليته بكى 

    او انه عذب قبلك كثيرا وانه يركد خلف الفتاه حتى تقع فى حبه وبغد ذلك يعذبها

    بالهجران اى انكى مثل الباقين فلما تنتظرى منه ان يعتذر منكى هل هو تعالج هل تخلص 

    من امراضه وعقده حتى ينظر اليكى على انكىى مختلفه  اهربى من جحيمه واركدى بكل طاقتك

     

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    حبيبتى مادام لا يقدر حبك ويريد بقاؤك فقط لاغراض فى نفسه فلا تعطى له ما يريد وا

    وانما حاولى ان تحافظى على نفسك ولا تذلى حالك اكثر من هذا واتركيه بمرضه

    وعقده يعالجها بعيدا عنكى وانما ان تستمرى هكذا انتى تظلمين حالك وتحكمين عليها

    بالفشل

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    سيمر الوقت و سيغلب عقلك على قلبك ,, فأنت لازلتي في الصدمة من ترصفه البارد و أنتي وثقتي به ,, و الآن أنتي أشد حذر من السابق على مشاعرك و على حياتك .. لن تدعي أي أحد غير موثوق أن يدخلها إلا إذا كان صادقاً و جدياً .. الحب خارج اطار الزواج و رضى الفتيات بذلك هو ما يجعل الشباب يتمادون و يهمون الفتيات بالكثير من الكلام الذي لا يسمن و لا يغني .. 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    مشكلتنا أن العواطف غالباً ما تسيطر على تفكيرنا و نحن ننقاد لها ,, لكن المئلة مسئلة وقت صدقيني المرأة قوية دائماً و تعرف كيف تتصرف عندما تقع عليها الكثير من الضغوط و تنصر نفسها عندما يخذلها الجميع المهم أن لا تستسلمي لفكرة أنه الشخص الوحيد الذي ستحبيه .. أنت يعز عليكي ما خسرتيه من مشاعر تجاه هذا الشخص الذي لم يقدر قيمتك .. أنت تستطيعين ذلك فقط أؤمني بنفسك

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    تتجاوزي صدمتك في أن تنظري لحالك غيرك ,, فالكثير من الفتيات تقع بما وقعتي به ,, لكن الحكيمة منهن و الواعية تخرج من المشكلة ومن حالتها بقوة أكثر و خبرة أكثر و تتفادى الوقوع بها مرة أخرى فبدون وجود المشاكل نحن لا نتعلم .. 

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    يا أختي لا تواصل في الحرام ...لا تكوني عونا على الشيطان عليه....مهما كانت العلاقة بريئة الا ان الشيطان عدو ....ادع الله له أن يتعافى ....الحرام غير مقبول و أصلا البركة كلها في الطيبات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟