أعرف أن هذا خطأ لكن كيف أمنع مشاعري؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا طالبة جامعية هاد الفصل كان اول فصل بنزّل مادة عند دكتور عنا بالكلية .. ثاني يوم اعطانا فيه محاضرة كان بعمل مسرحية صغيرة لحتى يفهمنا موضوع المحاضرة وطلب اكتر من بنت تطلع ومن ضمنهم انا طلعني ... لما اجى لعندي بسألني شو اسمك حكيتله اسمي وغيرلي ياه لاسم علمي وصار يشرح للكل كيف رح اشتغل وصرت اعمل زي ما بحكي و خلصت المحاضرة... تاني يوم بنص المحاضرة وقف شرح وسأل عني وابتسم رفعت ايدي صار يحكي للكل متزكرين شو كان اسمها وشو كانت تعمل وتالت يوم نفس الاشي ... بعد اسبوع رجع سأل عني بنفس الطريقة وسمّاني اسم تاني وصار يشرح علي ... بيوم صدفت مريت من عند مكتبه ناداني ..بحكيلي سبحان الله انت عن دون الشعبة كلها الله قذف بقلبي لالك احترام وتقدير مش طبيعي مش عارف ليش ..ابتسمت وبس ... من بعدها صرت احس حالي بتعلق فيه ... بيني وبينه تقريبا ٢٠ سنة ويمكن اكتر شوي وهو متزوج ... هو صديق صاحب المكتبة .. كنت بيوم رايحة على المكتبة اصور كتاب وكان هو قاعد عند صاحب المكتبة... كان بنفس اليوم عندي امتحان عنده ابتسمت وحكيتله صباح الخير بحكيلي صباح النور شو شايفك مبسوطة كتير ؟؟ ابتسمت بزيادة وفتت وقفت ع باب المكتبة وهو قاعد وراي بحكيلي عندك امتحان اليوم؟ صرت اضحك بحكيله اه عندك بحكيلي طيب تعالي اسألك كم سؤال بحكيله دكتور متوترة كتير لا تخليني اتوتر بزيادة بحكيلي تعالي تعالي .. اجيت وقفت قدامه وانا مبتسمة بحكيلي كم مرة ختمتي المادة بحكيله مرتين بحكيلي لو بصحلك بتختميها اكتر بحكيله ليش لا بس كان عندي امتحان قبلها حكالي ما تخافي الامتحان سهل ان شاء الله رح تشوفي اليوم بحكيله ان شاء الله يا رب حكيتله عن اذنك شوي دكتور بدي اسأل عن كتاب المناعة بحكيلي اوكي .. فتت وقفت عند الباب ومعطيته ضهري وكنت بستنى بصاحب المكتبة عم ينزله من الكومبيوتر فجأة الدكتور نادى علي لفّيت عليه وبحكيله اه دكتور بحكيلي ماخدة المناعة هاد الفصل ؟؟ احمليها عشان ترجعي تعيديها عندي ع الاول ...ابتسمت بحكيله ما عندي مانع انه اجي احضر عندك الفصل الجاي. رجعت اعطيته ضهري وكملت حكي مع صاحب المكتبة رجع نادى علي لفّيت عليه بحكيلي شو كتابكم المناعة بحكيله ما بعرف بس اذا بدك ببعتلك اياه .. كان قاعد وحاطت ايديه على خده ومرتكي عليهم وبيطّلع فيي نظرات مليانة اعجاب واحترام... من بعدها ما بعرف كيف صرت احس .. بس اشوفه بنبسط لا ارادي ..بس يكون معصب بتعكر مزاجي ...ما بدي مشاعري تزيد اكتر من هيك لأنه عارفة هاد الاشي غلط .. ما زبطت كتير عنده بالامتحان الاول فحسيت انه بطّل معي زي قبل.. شو اعمل ؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي وهو استاذك ومن عمر ابوك وان قال لك كلمة تشجيعية او حفظ اسمك فهذا لا يعني انه مغرم بك وتبدأي بتفسير كل حرف وكل كلمة كوني نبيهة والاستاذ يقابل مئات الطالبات كل فصل ولا يعقل ان يكون تفكيره مثل ما فكرت انت، والاستاذ شكله محترم ولطيف ولم يصدر منه اي امر يعيب ولا يقلل من قيمة واحترام مهنته بالعكس هو يدرسك بطريقة ذكية وربما لانك قمت باداء دور علمي في المسرحية حفظ اسمك وربما كذلك مع كل الطلبة، يا ابنتي اياك ان تقعي في ورطة الوهم والتوهم والافتراضات وتفسري كل الامور على طريقتك ولا تخبري احد وركزي في دراستك وتابعي محاضراتك وكوني قوية وحريصة وابعدي وسوسة الشيطان من عقلك واضبطي نفسك الامارة بالسوء فان لها ميل على الانفلات وربي يوفقك.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    السلام عليكم لما لم تصبحي بالامتحان حسب قولك تراجع هذا دليل انه يكن لكي الاحترام فقط اي سؤاله عنك مرتبط بتقدير ممكن لجهود دراسية ضنك ستحصليها بالامتحان واقول لكي اختي احذري من قيام أي علاقة ليست في شرع الله وهو ممكن يجعلك في مكان بنته وانتي فهمتي اهتمامه غلط لا تحاولي بناء علاقة معه والافضل ان تحاولي تجاهله والاهتمام لدراستك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    عليكي ان تبتعدي عنه تماما واما ان تحبي شاب في سنك او ان تهتمي بحياتك فقط وان تهتمي بدراستك فلا تضيعي مستقبلك وطاقتك في التفكير في هذا الرجل والعلاقه في النهايه ليس لها اي معنى على الاطلاق فحاولي ان تركزي اكثر على حياتك وتنسي امره

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    كوني عاقله وركزي في مستقبلك واتركي هذا الخائن الذي يخون زوجته واولاده ابتعدي عنه افضل لك وكوني عاقله واستري نفسكي وخافي من الله يا اختي افضل لك من التفكير برجل يكبر باكثر من 20 عام

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا بنتي الغالية الفرق بينك وبينه 20 عام!!!!ابتعدي عن هذه العلاقه المرهقة والتي لا فائده منها واهتمي بدراستك فهو كهل اراد تجديد شبابه بك وانت سوف تدخلين الجامعة وتتغير افكارك وسوف تجدين من يحبك

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    الرجل متزوج وأكبر منك ب 20 عاما وهذا عمر كامل ، انت في عمر اولاده، فحتى لو كان ينوي تعليقك به فلا تكوني ساذجة ، الرجل في مثل هذا السن يريد ان يثبت لنفسه انه مازال مرغوباً ولذلك يفرح بإعجاب شابة به ، فلا تكوني مجرد طعم

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    عزيزتي انت صغيره و الدنيا أمامك و سوف تجدين الرجل المناسب يوم من الأيام و سوف تندمين على علاقتك به و خاصة انه متزوج ولديه ابناء و ما ذنب زوجته التي لا تدري هل يعجبك ان يعرف عليك فتاة أخرى لن تقبليها انا متأكده نصيحتي لك حبيبتي لا ترتبطي برجل متزوج

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ياعزيزتي ان هذه الامور تحدث كثيرا ونهايتها معروفه فلا يمكنك ان تفعلي هذا ابدا فعليك ان تكوني اكثر حذرا ففي النهايه هو يتلاعب بكي وانتي تعرفي هذا فلا تقعي فريسه له حتى لا تندمي بقيه عمرك على ما حدث يا ابنتي الغاليه كوني اكثر حذرا

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    المشكلة لديك ، في نظري، والحل ايضاً لديك يا عزيزتي ، بأن تتجاهلي كل هذا وتضعي في رأسك أنه مجرد استاذ لك ، وليس غير ذلك، لأن التمادي في هذا الأمر سوف يلهيك عن دراستك الأصلية ومن ثم سوف تجدين نفسك ضيعت كل شيء 

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    انتبهي يا فتاة لحالك لا تسمحي لهذا الدكتور ان يتعدى حدوده معك هذه جريمة هو يستغل فتاة بريئة في عمر اولاده للعب علي،مشاعرها في القانون الجامعي من المفترض ان يعامل هيئة التدريس الطلاب كابناء او اخوة صغار' بالنسبة للمعيدين ' و اذا ثبت تجاوز اي دكتور يعاقب بالفصل تمامآ من عمله.. اجعلي تعاملك مع الدكتور خلال المحاضرة فقط خارجها لا لا تبتسمي يا فتاة له و ضعي الحدود بالتعامل ركزي علي دراستك فقط حولي الا تتواجدي بمفردك ابدآ حتي لا يحاول الاستفراد بكي و ازعاجك الله يحفظك.. ضعي في راسك ان هذا الدكتور في مثل عمر و منزلة والدك فارفضي اي مشاعر تجاهه نهائيا هو يلعب عليكي يا فتاة فلا تصدقي خداعه ابدآ..
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا