إلتقيت به بالصدفة وعجزت على نسيانه

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

إلتقيت به بالصدفة وعجزت على نسيانه
التقينا صدفة وعجزت عن تخطيه السلام عليكم ورحمة الله، بدايه انوي ان اخبركم ان ما ساقوله ندمت عليه واعي انني على خطأ لكن اقسم لكم ان الامر خرج عن سيطرتي ، انا فتاه عانت كثير من فشل عاطفي واخرها شخص اعجبت به وحطم احلامي ونفسي وشعرت بانه اراد استغلالي لغرض سيء و اصبح هناك خلاف بيننا وبدا يرمي كلام علي فسحبت نفسي وانهيت العلاقه وانتهى جميع انواع الاتصال بيننا، لقد كنا نتقابل بين حين وحين وكان هذا الشخص هو الذي ابدا اعجابه بي في البدايه وكان وبصراحة سيء السمعه حيث نصحتني صديقتي المقربه بالابتعاد عنه لكنني لم استمع لذلك حتى كسرت منه بنفسي و ابعدت نفسي وكرهته فعلا وكرهت نفسي لانني صارحته بمشاعري حتى تعرفت على اخيه الاكبر المختلف عنه تماما في العقل ، لم اتوقع ان احبه كنا فقط نتحدث بشكل سخيف بين حين وحين حتى بدا يتطور ما بيننا واصبحنا نتراسل بشكل شبه يومي و كانت طريقه كلامه غريبه ، حذرتني صديقتي منه قائله انه لا يختلف عن اخيه وان عائلته جميعهم سيئه السمعه لكنني اخبرتها ان لا تقلق وانني لن اقع بالحب معه فانا اكره الحب وخذلت بما يكفي، حتى حدث ما لم يكن بالحسبان، بدايه الامر كان مجرد اعجابا لم اتوقع كنت افكر به بين حين وحين واراقبه واحس بالاشتياق حينما لا يتحدث معي وظننت انه مجرد شعور غبي وسيزول لكنه كان يتفاقم بشكل كبير بين حين وحين حتى اصبح غيابه عني يؤثر على نفسيتي اصبحت عصبيه للغايه واشعر بنقص في يومي دونه ولكن في الوقت ذاته لم اكن استطيع الاقتراب منه بسبب ماحدث مع اخيه ولانني لا اريد ان ياخذ عني صورة سيئه فجبرت نفسي بقوه للابتعاد عنه وبدانا نقلل حديثنا حتى اصبحنا لا نتحدث ابدا فظننت انها اول خطوه ستساعدني لاتخطاه وانساه ، وحدث ما لم يكن بالحسبان اجتمعنا في مكان بالصدفه و رأني لاول مره وبدانا نعاود الحديث واخبرني بانني ابدو اجمل من الصور ولكن بعدها انقطع الحديث فيما بيننا ولم نعاود نتحدث ولم يحدث اي تطور ، الى ان جمعتنا ذات الصدف التي لا اعرف هل هي لعينه ام جميله في نفس المكان لكن هذه المره كانت مختلفه كان ينظر الي بشكل جميل وكثيرا ولا يبعد عينيه وكان وهو يمشي يتقرب نحوي فشعرت بالقلق وابتعدت ولكننا هذه المره لم نتحدث ولم يبادر احد منا لكن بقي هذا اليوم عالق بتفاصيله في مخيلتي اتمنى ان يعود اصبحت لا افكر سوى بهذا اليوم وبنظراته الي ومن هنا علمت انني اغرمت به بشكل جنوني حيث انني لا انام من شدة تفكيري به ابدا وافكر به حتى بين الجميع ولا استطيع منع نفسي مهما فعلت لاول مره يوثر علي احدهم بهذه الصوره حتى الاكل اصبحت لا اكل فقط افكر به واراقب حساباته على مواقع التواصل كل دقيقه وادقق بكل ما يكتبه ولكنني لا زلت لا اعلم هل هو معجب بي ايضا فنظراته تقول ذلك ولكنه لا يتقدم اي خطوه نحوي ويتعمد الغياب! فقط يراقبني من بعيد دون ان يبادر بشيء فاصبحت في حيرة وشتات من امري وهذا اتعبني للغايه اصبحت في حاله جنون اكره ان اتحدث مع الجميع وابكي احيانا دون سبب وضربات قلبي متزايده واكره الجميع عداه و مع الاسف تفاقم الامر واصبحت ترادوني افكار جنونيه انه سيتزوج او سيحب احدهم و اصبحت افكر بالانتحار ! هو يكبرني اكثر من ٥ سنوات لا اعلم اذا انا صغيره بالنسبه له لكنني احبه كثيرا واريد اسعاده فقط ولا اريد اسعاد نفسي لا اعلم ماذا يجب ان افعل اقسم لكم اني حاولت ان لا اراقبه و ابعد عنه و اشغل نفسي لكن جميع محاولاتي بائت فشلا وكانه حبه يحتلني كل يوم اكثر انا تعبت جدا واظن انني اصبت بالاكتئاب لان هناك حالات جنونيه تصيبني لم اكن مصابه بها منذ قبل، اصبحت قليله نوم و لا اشعر بالجوع بتاتا يغلبني التفكير ولكن التفكير السيء والعن حظي لانني لا استطيع الاعتراف بمحبتي له واصبحت بعيده عن الكل واكره الجميع ارجوكم دلوني على حل
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي وانت اخطأت خطأ جسيم بان سمحت لنفسك بالكلام مع اخ حبيبك الذي خذلك كما قلت، ولنفترض انه تقدم لك كيف تتوقعي ان تكون علاقتك بالعائلة وانت كنت عشيقة اخيه ثم تزوجت الاخ وماذا لو اخبر الاخ اي الحبيب القديم اخوه عن علاقته بك سيرفضك ولن تنالي اي امر سوى الاساءة لنفسك. ثانيا من رسالتك هذا لا حب ولا غرام ولا يمثل اي نوع من انواع العلاقات الا الوهم في عقلك ولانك تراقبينه وتتبعين اخباره فتشبع عقلك بهذه الفكرة وسيطرت عليك وهي تقوم على اساس خطأ. يا ابنتي يجب ان تعملي له حظر بمعنى حظر وتنسحبي من كل المواقع التي هو بها وان خطر على بالك استغفري ربك فانت تخطئين بحق نفسك وتخونين اهلك وثقتهم بك وتربيتهم لك، ولا شك انك ارهقت افكار امك وخوفها عليك لامر خطأ، انتبهي لنفسك واملأي وقتك بامور تعود عليك بالنفع فلا فائدة من هذه العلاقة ولا نهاية لها الا تدمير نفسك وسمعتك، اتركيه في سبيل الله وسيعوضك الله خيرا في حب حلال لرجل يتقدم لك شرعا ويطلبك من والدك ويدق باب بيتك. توقفي عن كل هذه الامور وماذا يعني انه نظر لك،كوني قوية وذكية وواثقة من نفسك انسي الامر وتابعي حياتك بمعزل عن هذه العائلة واكثري من الاستغفار والصلاة والدعاء وربي يوفقك.
  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    مجهول
    حب من طرف واحداياك ثم اياك ان تعترفي له بحبك لو كان يحبك لاعترف لكي
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول
    كوني عفيفه واتركك من ها الحماقات.. وسيبك من ها المشاعر.. ولو انتي ع التزامك بصلاتك ودينك كان انتي بعيده عن طريق الخطأ... الشيطان.. ووساوسه
  • صورة علم United Kingdom
    صورة علم United Kingdom
    مجهول
    كلامك كثير .. انا دوخت
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    عندك صورة كافية عن هل عائلة وتعرفيها منيح وصديقتك حذرتك وأنت مستمرة هل نحن عندما ننصحك ونحذرك ستأخذي بكلامنا ونصحنا أنت تعاني من حالات عدم الاستقرار من شدة تعلق به لا أتوقع أنه حب لان أنت واهمة نفسك أنه حب اشغلي نفسك بأشياء،آخرى لان هاد الشخص أذكا من أخو بكثير ويحاول أن يدمرك شئ ف شئ يعني عنا المثل بقول عم يطبخك على نار هادية حتى تصيري بيده فريسة سهله خلك أوى من هيك اذا كان بحبك مافي أسهل منها يجي يخطبك يتقدملك لكن يا عزيزتي أنا أجذم لكي أنه يعلم ما بينك وبين أخية ويعرف عنك الكثير ويريد منك ما لم يصل له أخيه ابتعدي هذه نصيحتي لك خرجي من المنزل الى سوق حديقة نادي رياضي حاجات للمنزل ساعدي والدتك في البيت لن تنسي تناسي حتى تتخلصي من هذا الاخطبوط الذي شبك دماغك بكامل وينتظر لحظة وقعك بين يده
  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    مجهول
    وهم وتركتيه ينمو في مخيلتك عملي بلوك على كل مواقع التفاصل وغلط غلط وين كرامتك وكيف وليش كل هذا من مخيلتك بيدك كل شي انت فقط خذي القرار ولا تدخلي نفسك في بؤره من تأليف خيالك
  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    مجهول
    اخت الكريمه هاد الشخص ماكر لانه يريدك ان تبادري انت لكي يخلي نفسه من المسؤوليه إياك ثم إياك لو كان يريدك حقا لاتاك من الباب. جميعنا مر بهذه الظروف ما عليك سوى أشغال نفسك بأي شيء آخر وعدم التفكير نهائيا به
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    مجهول
    لا يستحق منك كل هذا الاهتمام تشبتي بحب الله فهو الحب الوحيد والحقيقي .الله أودع عندك جسمك فلا تاديه قاومي واكثري من الصلاة وقراءة القرآن الكريم فهو دوائك وفكري في والديك هل تريدنهم أن يتعدبوا برايتك تذيلين يوم بعد يوم وفقي الله
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    التقرب اكثر لله تعالى فليس هناك من يستحق الحب العميق غيره سبحانه فالتقرب اكثر لله بالطاعت يملىء التجاويف الفارغة الروحية في القلب فلا يعود يهمه التفكير بالحبيب ولا بشيء اخر

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يجب ان تهتمي بممارسة الهوايات التي تفضليها وممارسة الرياضة فهذا كله من شانه ان يملىء وقتك فلا تعودي تفكري كثيرا بالامور التي تزعجك بل بالعكس يجعلك سعيدة بعيدا عن الكآبة والعزلة

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا