أكره الجنس الذكري

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

مشكلتي انو اني اكره الجنس الذكري من وره شخص حبيته ب اخلاص وافيت اوياه حتى بحرف لكن بمرور الايام طلع الي احبه خاين وما يستاهل الي سويته عمودي ومع العلم كنت مخطوبه لشخص محترم وفصخته عموده لان حبيته وهسه اني متندمه وما اعرف شون ارجع لخطيبي وهو خطيبي يتمنى نرجع بس مكدر ارجعله
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userاذا خانك رجل أحببته فذلك لا يعني ان كل الرجال خائنين وليس سببا لتكرهي كل الرجال ، الدنيا فيها الناس الطيبه الوفيه وفيها الاشرار والخائنين. صارحي خطيبك بكل بساطه ودون اي تعقيد بأنك نادمه لتركه وأنك تودين العودة له وسيتجاوب معك . فكري بايجابيه وأعطي نفسك فرصه اخرى ولا تضيعي مستقبلك من اجل تجربه فاشله.
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    مجهول
    ولويش حتى تكرهين الجنس الذكري .؟ أكرهي نفسك أفضل لك ..لآن أنتي مضحكة كل شاب كاللكم كلمتين صدكتوا بيه وأكثر البنات والشباب هم مخادعين وكذابين ..الصادق هو من يطرق الباب لآهلك ويطلبك من أهلك ..لاأن يتسلى بك على الفيس بوك ويسمعك كلمات الكذب الملمعتة بالغش والخديعة .وعصفور في اليد خير من 10 على الشجرة هكذا قال المثل ..وأنتي تركتي خطيبك الرسمي الصادق معك ..من أجل كلام معسول فقط ووعود كاذبة وشاب مخادع ..أي عقل أنتي تحملين ؟؟ راجعي وضعك وحساباتك جيدا ..وللأمانة أقولها لك ..والله لو كنت أنا في مكان خطيبك ..ماأرجعك ولاأتزوجك ولاأتقبلك أبدا.ولو كنتي حورية الجنة . لآن ليس لك أمان مطلقا .
  • صورة علم United Kingdom
    صورة علم United Kingdom
    مجهول
    لازم تعرفي انه اصابع ايدك مهي مثل بعض و مستحيل كل الرجال مثل اللي حبيتيه بدك ترجعي لخطبيك كلميه و خليه يرجع يتقدم لك
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا