أنا بعلاقة مع شخص يتجاهلني كثيرا

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

داخلة بعلاقة مع شخص يتجاهلني كثير يجي في الوقت اللي يحب وبعدها يختفي يومين اسبوع ما اعرف عنه شي وشخص غامض قلقه جدا اتجاهه ومو واثقه فيه وحبه لي عبارة عن كلام وبس حزينة دايما بسببه وبسبب تجاهله مو حاسه اني بعلاقه تنصحوني اكمل معاه واحط له اعذار ولا اعمله بلوك وارتاح ؟وهل اذا عملت بلوك اقوله السبب لانه اصلا مو موجود ومختفي مانتواصل كثير اصلا يعني اسوي بلوك على طول و اختفي من حياته ؟ هل هذا قرار صائب ؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي وانت حالمة وواهمة ولا تعلمين من امر الحياة شيء، هذه ليست علاقة، هذا رجل يلهو بك ويتلاعب بمشاعرك وعواطفك وانت ساذجة جدا لتصدقيه. ابنتي احذري ما تفعلين بنفسك فانت ترمين بسمعتك عرض الحائط، وماذا لو اكتشف ابوك هذا الأمر وماذا سيحدث لك لو كان الرجل مجرما مبتزا وبدأ بابتزازك وتهديدك، هذه علاقات وهمية افتراضية ولا قيمة لها. واعلمي ان الرجل الشريف يدق باب البيت ويتقدم لك بالحلال ويكون عارف انه قادر على الزواج. نصيحتي لك لا تفقدي ثقة اهلك بك فتدمري نفسك، ليس فقط تعملي له بلوك بل اخرجي من كل هذه المواقع فانت لست ثقة على نفسك ولا تسيطرين عليها وتسمحي للغرباء بالتلاعب بك. ابنتي ليست هكذا يتم الزواج ولا هذه طريقة تعارف، هناك بيوت لها ابوب يجب ان يدخلوا منها ولا يواعدك سرا وهو اصلا لا يعطيك قيمة فاياك ان تخسري حياتك وتخسري هدفك ومستقبلك وتعليمك. اتركيه وانفضيه من عن ظهرك لا هو ولا غيره سينفعك. ركزي في دراستك وفي مستقبلك وثقة ابيك بك وابق ضميرك مرتاح، وانتظري ان ياتيك نصيبك الحقيقي افرحي واستبشري بعفو الله ومغفرته وتوبتك وعودتك لطريق الحق وربي يوفقك.
animate
  • صورة علم France
    صورة علم France
    مجهول

    طيب نقول أنك تحبيه وبعد الحب في زواج وهل ذاك الشاب صالح للزواج ؟؟ من يغيب ويرجع وحاطك إحتياط ومن لا يحترم حرمات غيره ومن يكلم بنت دون  رابط شرعي ومن لا يخاف الله لا يصلح زوجا وأغلب إن لم نقل كل من تزوجت بطريقة زي هذه لي تتبعي تطلقت وعانت الويلات فمن بدأ بالحرام نهايته لن ترضيه وأي شيء ربنا غير راضي عليه بيكون فيه عذاب وألم وحزن ... أنت تعصين ربك مع شاب غريب وهذا حرام فإن كنتي لا تعرفين ها قد أخبرتك وإن كنتي تعرفين فعقابك أشد عند الله ... إعلمي أن كل كلمة كل رسالة كل إتصال كل خلوة كل لقاء مع شاب غريب وأجنبي عنك حرام وعصيان لله ونواهيه ولا تنسى أن الموت حق فإن مُتّي على معصية ستبعثين عليها فاحذري ... الله والرسول يقولو لك لا والشيطان يقول نعم فاختاري من تريدين ... إن إخترتي الله ودينك فلقد أفلحتي وإن إخترتي الشيطان فاعلمي أن الراحة والسعادة والخير و البركة في إتجاه وأنت في إتجاه ... وأذَكِّرك بآية من القرآن تقول : {وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِنْ دُونِ اللَّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَانًا مُبِينًا} وآية أخرى : {وَقَالَ الشَّيْطَانُ لَمَّا قُضِيَ الْأَمْرُ إِنَّ اللَّهَ وَعَدَكُمْ وَعْدَ الْحَقِّ وَوَعَدتُّكُمْ فَأَخْلَفْتُكُمْ ۖ وَمَا كَانَ لِيَ عَلَيْكُم مِّن سُلْطَانٍ إِلَّا أَن دَعَوْتُكُمْ فَاسْتَجَبْتُمْ لِي ۖ فَلَا تَلُومُونِي وَلُومُوا أَنفُسَكُم ۖ مَّا أَنَا بِمُصْرِخِكُمْ وَمَا أَنتُم بِمُصْرِخِيَّ ۖ إِنِّي كَفَرْتُ بِمَا أَشْرَكْتُمُونِ مِن قَبْلُ ۗ إِنَّ الظَّالِمِينَ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ} ... حطي له بلوك وخافي ربك هذه العلاقات حرام واحترمي أهلك وتربيتهم لك ... الله يهديك ويرزقك زوج صالح عاجلا 

  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول

    اختي الشخص الي يحبك ما يبعد عنك و ما يسأل بالأيام و الأسابيع هذا دليل على عدم الاهتمام و لا الاكتراث لمشاعرك و الغلط الأكبر بس يرجع يلاقيكي في انتظاره . لو يحبك كان اقل شيء يطمن يسأل عنك هذا دليل انه لا يهتم لمشاعرك و لا يشتاقلك و انك لستي من أولويات حياته .نصيحتي و لو الموضوع صعب عليكي في الاول بس عادي لا تربطي سعادتك بشخص و فارقيه و أنتم لسة على البر   احسن  ما انك تتعلقي بيه على الفاضي و في الاخر يضيع عمرك و وقتك و يستغلك و يرميكي بدون ما يتزوجك. اذا هو مكالمه تلفون او سؤال ما بيسوي اسبوع و اسبوعين هذا انتم لسة على اساس حبايب كيف لو متزوجين

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    عليك ان تدركي جيدا يا ابنتي العزيزة ان علاقة كهذه لا يمكن توقع الخير منها فإنها علاقة ليست سوية ولن تجلب عليكي الخير او تسعدك في القادم من حياتك ،، ولهذا فأنا انصحك ان تبتعدي عن هذا الرجل و تنجي بروحك و مشاعرك قبل ان تنغمسي اكثر في هذه العلاقة وتتعلقي به اكثر وبالتالي الرجوع والانفصال سيكون اصعب بكثير عليكي من الان .

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    العلاقات عبر الفيسبوك والمواقع الإلكترونية هي كلها وهمية. لا شيئ حقيقي كله وهمي. سيقول لك انه مثلا" محامي ولكن الحقيقة ليس كذلك ويقول عنده شقة والحقيقة انه كاذب وسيرسل لك صورة لسيارته ولكنها في الحقيقة سيارة صديقه.. ويقول انه مسافر ولكنه غير مسافر.. انت في علاقة وهمية عزيزتي!!! . ماذا تنتظرين من هذا التعلق الوهمي. انت متعلقة بحبل بالهواء فقط. اعملي بلوك وانسي أمره وضعي ثقتك بالله انه سيرزقك الزوج الصالح الغير وهمي الذي تستطيعين رؤيته وسماع صوته وليس وهم
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا عزيزتي في النهايه العلاقات العاطفيه بدون رابط رسمي تكون علاقات زائله و عابره و يكون من الصعب الاستمرار فيها ، و كما قلتي ان عامل الثقه بينك و بينه مختفي و هو اهم عامل لنجاح اي علاقه ، لذلك ابتعدي عنه واخبريه انك لا ترغبي في خساره اهلك وثقتهم فيك ، و لن تدخلي في تلك العلاقات مره اخري ، و صدقيني نصيبك سوف يكون افضل من تلك العلاقات الوهميه .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا عزيزتي انت لا تقبلي هذا الحب و تري انه يبخس حقك و لا يهتم بك او يشعرك بحبه الحقيقي فما الداعي للانتظار ،، و من الواضح انه غير مهتم بالعلاقه ككل و لا يأخذها علي محمل الجد ،، لذلك سوف يكون من الافضل ان تسرعي في قرارك و ترفضي الحديث معه ، اخبريه انك لا ترغبي في الاستمرار و سوف تصوني نفسك الي ان يأتي نصيبك و اغلقي اي وسائل تربط به .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ابنتي العزيزه عليك ان تكوني اكثر قوه و عزم و ان تكوني صاحبه شخصيه قويه و واثقه في نفسك ،، فهذا الشاب لا يحبك هو فقط يعلقك به ثم سيرحل في النهايه ، فكوني قوهي و اتخذي قرارك و ابتعدي عنه نهائيا و انسي كل ما حدث بينك وبينه ،، فإذا استمريتي معه سوف تكوني الخاسره في تلك القصه اما هو لن يخسر و سوف يكمل حياته .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ابنتي العزيزه من الواضح ان تلك العلاقه غير سليمه و غير متوافقه من البدايه ، و لا يوجد اي سبب يجعلك تنتظري و تعطيه الاعذار ، فمن الواضح انه يتسلي بالامر و لا يأخذه علي محمل الجد ، و انصحك بان تبتعدي عنه علي الفور و قبل ان تتعلقي به اكثر ، صوني نفسك و مشاعرك و كرامتك و لا تجعليه يأذيكي نفسيا .

  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    مجهول

    يا اختي يا حبيبتي .. ابحثي عن راحة نفسك . وراحتك في قطع هذه العلاقه المؤلمه واضح انه يتسلى ويلعب. وانت علقت نفسك به لماذا؟! اشغلك وقتك بشيء مفيد 

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا