أكره نفسي لأني أحببت شخص متزوج وأكرهه لأنه لا يستحق

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

أكره نفسي لأني أحببت شخص متزوج وأكرهه لأنه لا يستحق
احببت شخص متزوج و هو احبني جدا استمرت علاقتنا سنتان والى الان لا استطيع نسيانه و لا استطيع مسامحة نفسي كان باستعداده اي يفعل اي شي لارضائي على حد كلامه و طلب مني الزواج ولكن انا رفضت لم اتقبل فكرة ان اتزوج من شخص متزوج و عنده اطفال لم استطع فهم نفسي وموقفي احببته جدا فلم يمكنني الاستغناء عنه وايضا لما يمكنني الاستمرار معه استمرت علاقتنا بدون زواج لمدة سنتان الى الوقت اللتي علمت زوجته بأمري كانت ردة فعلها جدا قاسيه و قامت ببهدلتي بأن ابتعد تماما عن زوجها و هو وقف بجانبها وقام بتسميعي كلام جارح جدا بأنه كان يريد الزواج مني وانا لم اوافق وبأني انا السبب في مشاكله الان مع زوجته وقال بأنه لن يسامحني بعدها بأسبوع وصلني خبر بأنه تزوج من من فتاة اخرى انا لا اعلم كيف باستطاعتي نسيان هذه القصه اعلم باني مخطئة ولكن تعلقت به ولم يكن بامكاني الاستغناء عنه اشعر الان باني اكره نفسي على ماسببته لزوجته الاولى فهي شعرت بأن زوجها خانها معي واكره نفسي ايضا بأني احببت شخصا متزوج حاولت الاتصال معه لمسامحته لي ولكنه رفض تماما فأكره نفسي ايضا باني حاولت الاتصال معه فلا يستحق ذلك بما انه اتزوج من اخرى بعد علاقته معي بأسبوع واحد و بعد استمرار علاقتنا سنتان اشعر بالكره اتجاهه واشعر بالكره من اتجاه نفسي
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي  وهذه قصة اخرى لتثبتي ان الفتاة التي تقيم علاقة مع رجل بالخفاء وبدون رباط شرعي يتم الاستخفاف بها ورميها لانها لا تستحق الثقة، وهو تقدم لك بالحلال واراد الزواج وانت قررت ان الحلال متعب لك فلا تريدين ان تكوني زوجة ثانية وانت من كانت تعرف واختارت الامر وفضلت البقاء عشيقة وعندما تم اكتشاف الامر كنت الضحية ومن تم رميها والحمد لله ان زوجته لم تفضحك اكثر بل اكتفت بالكلام معك. وها هو قد تابع حياته ولم يلتفت لك. كراهيتك له لن تنفعك وكراهيتك لنفسك ستدمرك والكراهية كلها صفة سلبية لا تنفع ولا تحل مشكلة. كنت اتمنى لو قلت انك تبت لله ونادمة ومنحرجة امام ربك من تصرفك لكان افضل لك. ارجو ان تفكري بهذا الامر وتقرري التوبة والاستغفار وعدم العودة لمثل هذا السلوك ابدا، وتبتعدي عن اي رجل لا تربطك به علاقة شرعية او من محارمك، وترفعي نسبة ثقتك بنفسك وتكثري من الصدقات والدعاء وها نحن نقارب على اشهر فضيلة فاستفيدي من هذا الوقت وقومي وارفعي راسك واحمدي الله ان خرجت من القصة باقل الخسائر وان الله ستر عليك وانتهى الامر، اطو الصفحة واحذفي كل ما يربطك به ويذكرك به وافتحي صفحة جديدة وتعلمي درسا ولا تكرري الخطأ وسياتي يوما تحبين به زوجك بالحلال ويفرح قلبك وربي يوفقك
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول

    استطاع اقناعك بانه على حق وانك المخطئة... وتطلبين مسامحته؟؟ هذا غباء .. انه مزواج لاغير .. ولا يعرف الحب... انسي وانتبهي لحياتك فلقد انقذك الله منه

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اختي الكريمه لقد مررتي بتجربه صعبه و قاسيه في حياتك نعم لقد اخطأتي في التصرف و في اتخاذ قرارتك ،، و لكن في النهايه انت عرفتي خطأك وترغبي في تصحيحه و هذا هو المهم في الامر ،، لذلك اطوي تلك الصفحه بكل ما حدث فيها و تقربي الي الله و داومي علي قيام الليل حتي يغفر الله لك و يعوضك بالخير في حياتك ،، و ادعو الله ان يزرقك بالزوج الصالح الذي ينسيكي كل ما مررت به و يعوضك .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    نصيحتي لك هي ان تتوبي توبه نصوحه و ترجعي الي الله ،  اطردي اي افكار سلبيه و اطردي وساوس الشيطان من عقلك التي تمنعك من التقرب الي الله ، فالله يغفر و يسامح للعبد التائب توبه نصوحه خالصه لله ، فالجأي اليه و داومي علي الاذكار و الاستغفار و علي قيام الليل ، وادعي الله ان يثبت علي الطريق المستقيم و ان يعوضك بالزوج الصالح الذي يتقي الله فيك .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ابنتي العزيزه نصيحتي لك هي ان تنسي الماضي و ان لا تفكري في ذلك الرجل او تحاولي التحدث معه مره اخري ، فانت لم تخطأي بمفردك وهو ايضا كان مخطأ و لا يجب ان يحملك الخطأ بالكامل علي كاهلك ، فلا تفكري فيه او في حياته و هو بإمكانه اصلاح علاقته مع زوجته ، فكري فقط في نفسك و في اخراج كل تلك الذكريات السيئه من عقلك و البدأ في تكوين مستقبل جيد لنفسك .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    كان عليك بالموافقه عي الزواج علي الفور فبما انك تحبيه وهو ايضا يحبك و من الواضح ان زوجته متوقعه زواجه الثاني مهما حدث ، فكان الافضل ان تتركي العلاقه العاطفيه الزائله و تحوليها الي زواج رسمي ، و لكن حدث ما حدث و فات ما فات و يجب الآن ان تنظري الي حياتك و مستقبلك و لا تفكري في الماضي بكل ما حدث واعملي علي اجتناب تلك الاخطاء في المستقبل .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ابنتي العزيزه بالفعل انت اخطأتي في التحدث واقامه علاقه عاطفيه مع رجل متزوج و ايضا رفضتي الزواج منه ، و لكن حدث ما حدث و المهم في الامر هو انك عرفتي خطأك و ندمتي عليه ، فالانسان غير معصوم من الوقوع في الخطأ و من الممكن ان تسول لك نفسك بعض الامور و تقعي في الاخطاء و المهم هو التوبه و الرجوع الي الله و الثابت علي الطريق المستقيم .

  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول

    انا اقول حولي تتاسفين منا اوكي في اي شي هو يحبج واتمنا رد 

  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول

    حبيبتي ما عليج من زوجته انتي تحبينه ضلي اتحبينه لين تمتين ضلي تروحين الماكن الي يروح لها حول تغرينه باي شي واذا طلب ازواج لا ترفضين انتي الى الان تحبينه بس تتغلين ضلي اتحبين الي يحبج و شكراً 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    انا صاحبة السؤال. كيف بقدر اطلب السماح من زوجته الاولى؟ و كيف بقدر اتوب وانسى الماضي؟ طول الوقت افكر بان زوجته و اطفاله مستحيل يسامحوني وان الله سيعاقبني.  

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا