السؤال

قبل 1 سنة (7 اجابه)
7 اجابه

ضحيت لأجله فطعنني في ظهري

أحببت شخص من كل قلبي عرفته بأهلي و أعطيته كل ما لدي و ضحيت لأجله و مع الأسف طعنني في ظهري و خانني ولا أستطيع الإبتعاد عنه إلى الآن و مع ذلك لا أزال أحبه فماذا أفعل !!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انتفضي لكرامتك واتركيه وشانه فمن باعك لا يستحق اهتمامك. اعرفي قدر نفسك واهتمي بحياتك ولا تعطي مشاعرك واهتمامك الا لمن يقدرك ويحترمك ويسعى للارتباط بك. تعلمي من التجربة السابقة لكن لا تجعليها تؤثر عليك سلبا.

قبل 6 شهر

شوه يعني أعطيته كل شيء فاءذا كنتي تعنين بانك مارستي الجنس معه فلماذا يتزوجك طالما حصل عليك بهذا الرخص ومجانا لان الرجل لا يتزوج من لم تحافظ على شرفها ويخاف ان تخونه كما خانت اَهلها ...طالما عرفتيه على اهلك فليكن همك ان يتزوجك ولا تحاسبيه على خيانته انتي امام الناس اصبحتي في نظرهم بتاعته افعلي المستحيل ليتزوجك وبعد ذلك يمكنك الطلاق منه اذا لم يتوقف عن خيانته لك انتي الان محرجه امام نفسك وامام الناس وامام اهلك

قبل 11 شهر

عادي جدا والحل بسيط وسهل، طعنك في ظهرك، فأين المشكلة؟ ومازال لك صدر، مقدمة، ومؤخرة إلخ...... قدمي له مابقي ليطعن ويطعن ويطعن ( ما أكرمك وما أعظم حبك، وأتسائل كيف لمحب مثلك لم نسمع له شعرا، ولا غناء، - لم اسمع يوما عن الشيخة المجهولة -)

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.