الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / تزوج غيري و لست قادره على تركه !

السؤال

صورة علم Iraq
مجهول
قبل 1 سنة (8 اجابه)
8 اجابه

تزوج غيري و لست قادره على تركه !

سلام عليكم انا فتاة ابحببت شخص بكل صدق وهو كمان حبني بس مصار نصيب بينه من سبب الاهل وهو اتزوج غيري ولاكن انا ما اقدر اتركه مازلت معه ومرتاحه اكتير لان احب اكتير بس ما اعرف انا الي مازلت اتواصل وياه صح لو غلط ما اقدر اتركه لان احب اكتير

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

خطأ كبير ان تظلي معه وقد تزوج، انت بذلك تظلمين نفسك وتظلمين زوجته وترتكبين افعالا مرفوضة دينيا واجتماعيا وبكل المقاييس. ما نهاية هذه العلاقة؟ ما موقعك في حياته؟ لقد تزوج واختار شريكة له غيرك، علاقتك به هي خيانة لزوجته وستتسبب بمشاكل كبيرة بينهما وقد تخرب بيتهما. الزواج قسمة ونصيب، ارضي بما كتبه الله لك فانت أيضا لك نصيبك الذي سيأتي اليك في الوقت المناسب وقد يكون افضل من هذا.

صورة علم Algeria
HáJõurå Jõjõ
قبل 1 سنة

عزيزتي ,أيُ حب هذا الذي تتكلمين عنه ؟! هذا وهم التعلق بالأشياء التي لانستطيع إمتلاكها , هو إختار طريقه بعيدا عنك وتزوج بإمرأة أخرى وجعلها تحمل إسمه وتحمل أبنائه , عزيزتي إنه يستغلك عاطفيا لا أكتر وهو في حياته مستقر ويعيش الحياة الزوجية بكامل حلاوتها و عذوبتها ,المتضرر الوحيد من هذه العلاقة هو أنت , أنت من ستعانين عاطفيا وجسديا من هذه العلاقة ,أنت فقط من تمر عليك السنين وأنت دون زوج ودون أولاد بسبب وهم أسمتيه حب , الحب =الزواج وغير ذلك ليس له تعريف ,إستفيقي من هذه الدوامة وإختاري طريقا مختلف عن طريقه لأنه هو الذي تركك وخذلك تحت مسمى الأهل رافضون , عزيزتي كوني متيقنة أنه رجل والرجل إن أراد شيئا لن يوقف أمامه أحد حتى لو كانوا أهله ..

صورة علم Iraq
مجهول
قبل 1 سنة

حبيبي غلط لي اتسوي أكبر غلط خلي نفسك ب مكان زوجته شو راح تعمل راح تصير متل المجنون وبعدين أين الكرامة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.