السؤال

قبل 6 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

هل سيوافق أن ينتظر لأجد وظيفة؟

السلام عليكم انا فتاة ادرس في السنة الاولى في كلية العلوم والتقنيات احب شابا يتوفر على كل المواصفات و المؤهلات التي كنت احلم بها يحبني كثيرا و يقدرني و حترمني و يثق في كثيرا لمدة سنتين و نحن في علاقة خلال هاته المدة لم ار منه اي تصرف مخل للحياء و لم اسمع منه اي كلنة سيئة او دنيئة او جارحة بل دائما يسعى لسعادتي ويود القدوم لخطبتي فكلم والدته و عائلته وحدثهم عني فوافقوا على القدوم لمنزلنا لكن المشكلة في والداي او لنقل في امي بالخصوص فهي لا تريدني ان اتزوجه بحكم انها تريد مني ان اكمل دراستي لان امي حلمها ان ادرس و احصل على وظيفة حتى لو تطلب الامر ثلاثين سنة انا اعلم انها تحبني و تريد لي الخير فعرضت المشكلة على حبيبي فوافق ان اكمل دراستي و ان يصبر خمس سنوات ليتزوجني لكن شرطه هو ان ياتي لخطبتي السنة القادمة انا حااااائرة جدا لا علم مذا افعل خصوصا اني اعرف ان امي لن ترضى ولو حتى بعد خمس سنوات من الانتظار الى ان احصل على وظيفة لا اعرف ماذا افعل لانني اعشقه و احبه كثيرا و لايمكنني ان استغني عليه وفي نفس الوقت لا يمكنني عصيان والدتي الحبيبة و لا يمكنني ان ادع الشاب ينتظرني لخمس سنوات بدون فائدة ارجووووكم ساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

والدتك محقة فالعلم وحده هو سلاحك لمواجهة مصاعب الحياة وسندك الدائم. ان منت متاكدة انك ستكملين تعليمك بعد الخطبة فصارحي والدتك بحبك له واطلبي منها الموافقه على خطوبتك وعاهديها بأن تنفذي ما تحلم به . والدتك تحلم لك بمستقبل باهر وتتمنى طبعا أن تتزوجي شابا مناسبا أيضا ولن تقف عائقا أمامك عندما يتقدم لك شابا يحبك يعدها بأن تكملي علمك قبل الزواج . صارحيها ولا تخافي.

قبل 6 شهر

اختي عليك ان تصارحي والدتك بحبك للشاب وصارحيه ايضا بالمشكلة

قبل 6 شهر

ما تعلقى ابن الناس فيك كونى صريحة معه ان ظروفك لا تسمح الان بالارتباط فيه وخليه يبحث عن نصيبه مع فتاة اخرى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.