لا أحبه لكنه لا يغيب عن بالي.. هل من تفسير؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بأحتصار ووضوح ( انا افكر في اخو صديقتي كل يوم من حوالي 3 سنوات !! كل يوم بمعنى الكلمه ! - مااااهو تفكير حب او اعجااب وإنما تفكير كذا عابر ماله دالاله عاطفيه والله - ما أحبه ، ولاني راغبه فيه ، ولاني معجبه فيه قطعا ، ولاهو في عيني اساسا ! واظنه نفس الشي يبادلني لا يحبني ولا اظنه معجب بي - ولا بيننا اي تواصل قطعا ولا نسمع باسماي بعض ابدا ( وحقيقه مشاعري تجاهه هو شخص اقل من عاادي واميل قليلا للنفور منه ، لم يحدث موقف بارز معخ يجعله عالق بذاكرتي ! اريد تفسير لهذي الظاهره ! اكرر ليس حب ولا اعجاب ولا رغبه لكن فقط اتذكره كل يوم بدون عاااطفه !
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userانت لا تحبينه ولست معجبه به ومع ذلك تفكرين به ، انه الفراغ العاطفي ، انها تلك الفجوه التي يشعر بها الانسان عندما يفتقد مشاعر الحب ويريد أن يختبرها ولكنه لا يعرف احدا ليفكر به ، انت تفكرين فيه فقط لانه الوحيد الذي يخطر على بالك كونك لا تعرفين غيره . اشغلي نفسك ولا تمضي الساعات حالمه تفكرين في شخص لا يعني لك شيئا . اكملي دراستك ان لم تفعلي ، اشتغلي ، املئي وقتك بالرياضه ، بهوايه تتعلميها ، كل شيء متوفر عبر الانترنت لتتعلميه بسهولة . كوني منتجه، ايجابيه ، اخرجي مع الاهل والصديقات واشتركي في دورات أو جمعيات ، كوني فردا فعالا في المجتمع ولن يبقى عندك وقت للتفكير في أحد ، اوقات فراغك تولد عندك طاقه سلبيه وافكار لا معنى لها ، تأكدي انها كلها ستختفي عندما تشغلين اوقاتك بما يفيدك ويطور شخصيتك والله الموفق.
animate
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    السلام عليكم انا كنت احب شخص وخطر على بالي فجئه لماذا
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    في شخصيه مو راضيه أنساها مر على فراقنا شهر تقريباً الى الان دائماً أفكر فيها وما تطلع من بالي السؤال: هل الشخص اللي أفكر فيه دائماً هو أيضا يفكر فيني ومر راضي يطلعني من راْسه ؟؟؟
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    قوي ايمانك و علاقتك مع ربك و توقفي من سماع الموسيقى و مشاهده الافلام العاطفيةفي التي نسخت لك صورة خيالية في قلبك سوف تلتصق باي اوصاف مشابهة لما في عقلك الباطن ....عليك بعض البصر و كثرة الاستغفار و لذكر و شغل نفسك بما ينفعك من امور إيجابية لان القلب ان لم تشغليه بالحق شغلك بالباطل
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الانسان طبيب نفسه ، في حال سمعت انه خطب فتاة او تزوجها هل ستشعرين بغيرة عفوية؟ اذا كان نعم فهذا اعجاب به عالاقل
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    قد يكون أنك تتمنيه زوجاً ولكن لا يوجد مشاعر حب او عاطفة .. اسالي نفسك هذا السؤال وانتظري الاجابة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    هناك علامات للحب.. هل اذا تذكرتيه تشعرين بدقات قلب؟ احمرار وجه؟ مشاعر مختلفة؟ قد يكون هناك انكار ذاتي أنك لا تحبيه لكن هذا هو الحال
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا