مرتبطة بشخص يمنعني أن أتكلم مع صديقي.. فما رأيكم؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

ماذا افعل انا احب شخص كتير وهو يحبني بجنون لكن علاقتي معه صداقة.. وانا اعلم انه يحبني حب لكن نتكلم مع بعض كا اصدقاء انا اعرف شخص في حياتي لكنه يغار علي كتير ويريد ألا احكي مع صديقي انا اعرف هذا شخص من فترة بسيطة وصديقي من 2 سنة تقريبا انا لا استطيع العيش دون صديقي اشعر اني احب صديقي حب ليس اصدقاء ماذا افعل ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي ما دمتما تحبان بعضكما كثيرا فلم لا ترتبطان بدلا من الصداقة؟ اخبرينا تفاصيل اكثر حتى نكمل حديثنا ونبحث معك عن حلول.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    مرحبا عزيزتي بصراحة الشخص الذي أنت مرتبطة به معه حق لماذا ؟ لأن الغيرة فطرة في الإنسان وهو يعبر عن حبه وعشقه بالغيرة في هذه الحالة، أنا شاب واتفهم موقف حبيبك، أنت لو كنت تحبي حبيبك عن جد، وتهمك سعادته ورضاه فوق كل إعتبار، لكنت سمعتي كلمه بالحرف، لكن أنت فقط معحبة به وترى أن صديقك هو الأفضل والأكمل لك ويناسب طموحاتك وتطلعاتك، أختي الغالية أنصحك أن لا تتلاعبي بمشاعر أي انسان لأن كسر القلوب أصعب دين ممكن أن تداني به، إعرف نفسك وإعرف من أنت، وانظري إلى مشاعرك واحاسيسك صوب من هي صديقك أم حبيبك، وحددي علاقتك مع من ستكون ومع من ستكلل بالحب والزواج، إما صديقك، وأم حبيبك .
  • animate

  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    ارتبطي بشب ..عشان تبقي تحكي مع صديقك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    في ثقافة مجتمعاتنا العربية .. لا يمكن للمرأة ان يكون لها اصدقاء شباب وهي متزوجة أو مخطوبة .. هو الان لا يحق له ان يطلب منك شيء الا اذا عقد عليك
  • علم
    علم
    من مجهول
    من حقه طبعا أن يطلب منك .. لو كنت مكانه أقل شيء أهدد بالاختيار أنا أو هو .. بالعكس هو رجل ويغارولديه مشاعر تجاهك .. وهذ شيء لازم يسعدك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟