الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / سلب عذريتي ثم تزوج غيري

السؤال

صورة علم United Arab Emirates
مجهول
قبل 8 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

سلب عذريتي ثم تزوج غيري

انا فتاه ابلغ من العمر 27 عاما تغربت منذ كان عمرى 21 عام وتعرفت بشخص واحببته وكان لى الاهل والصديق والاخ وكل شيء وقفت بجانبه عندما كان لا يعمل وساعدته ووقفت بجانبه حتى يقف على قدمه وكل يوم نبنى احلامنا واننا سوف نتزوج وفجأه تزوج بأخرى ومن وقتها ولم اعد كما كنت وخصوصا اننى اصبحت لست عذراء على يده وفعل هذا دون ارادتى غصبا كسر كل شيء بداخلى وتزوج بفتاه وادرك بعدها انها لاتعرف اى شيء عن الاحترام وهو الان نادم ويريد ان يعود ولكنى اصبحت لا اريد اى راجل بحياتى واصبحت مكسورة وضعيفه ولا اريد ان اتحدث مع اى احد


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 شهر

عزيزتي، عليك ان تكوني واعيه حتى لا تصححي الخطأ بخطأ اكبر منه. هل طلقها ام انه يحاول ان يعيدك اليه ولكن ليس كزوجه ، لقد سبق له وغدر بك فلا تأمني له ولا تصدقيه . من مصلحتك ان يتزوجك طبعا ولكن بعد ان تأمني مستقبل حياتك معه . لقد كنت ساذجه ومتساهله في السابق ، حان الوقت لتفكري بنفسك قبل كل شيء . معظم الرجال الذين يخونون زوجاتهم يدعون انهن لا يفهمونهم وان زواجهم بهن كانت غلطه كبيره. اطلبي الفعل ولا تصدقي الوعود، قد يكون نادما بالفعل او يتلاعب بك، انتبهي ولا تأمني له، ان كان صادقا فليتزوجك اما غير ذلك فلا تصدقيه.

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

فكري بالعقل والمنطق وضعي احاسيسك ومشاعرك جانبا وقومي بالزواج منه فورا

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

خياراتك محدودة بغض النظر عن ارادتك ورغبتك فيه ولكن فقدانك للعذرية مشكلة كبري ويجب ان تحليها بالزواج منه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن