حلمت بأنني وأخي المتوفي نذهب إلى مطعم

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

حلمت باني ذهبت مع اخي المتوفي واخذني في طريق وكان يمشي امامي وانا أتعبه الى ان وصلنا الى مطعم هناك فالتفت يمينا فوجدت مجمع والناس حوله متجمعين فسمعت الناس هناك يقولون انه لايحق الا لأصحاب المجمع اللذين ساكنين فيه هم الوحيدون اللذي يحق لهم الدخول ونحن من سكان المجمع هذا ولا اطيل عليكم دخلت انا واخي المتوفى الى المطعم وطلبت منه ان نذهب الى هناك بعد مانكمل أكلنا وقام اخي بطلب طعام غريب لم اسمع به من قبل طلب ثلاثة أصناف من الأكل ومن ضمن الطلبات طلب وجبه حاره سبايسي ارجو تفسير الحلم جزاكم الله خير الجزاء

add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول

    أنت طيبة وتدعين لأخيك وربنا تقبل منك الدعاء وقد وصله من الله الكريم دعاءك وقد أثمر ، وسوف تنالين خيرا مثله ( ولك مثل ما دهوت لآخيك بظهر الغيب ) وبشرى لك بالخير من الله الكريم . ولن ترين ذلك الخير إلا عندما بالمجمع هناك . هناك ستتأكدين بالحق أن الله تعالى كريم ويقبل الدعاء . أنت طيبة واستمرى . بل سيزيدك الله من فضله الكثير أيضا فى الدنيا وبعد عمر طويل سترين أعظم من ذلك كرم الله عليك .

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول

    أنت تدعو لأخيك الميت وقد وصله من الله دعاءك الخير وقد نعم به حقا .. وهو يبشرك فعلا بخير ستصلين إليه . مع أن الدعاء منك ( ولك مثل ما دعوت ) وهنا لن تريه أى إلا إذا وصلت هناك فى المجمع مجمع النور إن شاء الله . بارك الله فيك . والله تعالى الكريم . ( مصطفى ع ج ) . ادع لنا .

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا