الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / كنت أكذب عليه ومع مرور الوقت أحبني وأحببته!

السؤال

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 8 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

كنت أكذب عليه ومع مرور الوقت أحبني وأحببته!

احببت شخص اكبر مني ب7 سنين وهو بلجامعه كذبت عليه بصورتي كنت ابعث له صور بنت اخرى كذبت عليه بموقع سكني وعمري وكل شي بستثناء مشاعري ماذاا افعل تعبت جدا دائما ابكي واتذكره يقول لي انه يريد الزواج بي ودائما يدعي لي بصلاته وبطلت اهتم بدراستي شو اعمل سااعدوني


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 8 شهر

اهلا عزيزتي المشكله التي تعانين منها ليس ماذا ستفعلين مع حبيبك المشكله هي ماذا ستفعلين مع نفسك .انت تقولي لم تكذبي عليه بمشاعرك ولكن في الحقيقه انت غير متاكده من مشاعرك .عزيزتي لا اعرف ظروفك ولكن يحزنني طريقه معاملتك لنفسك وانا متاكده انك فتاه رائعه وتستحقي الحب والاحترام ولكنك لا تشعرين بذلك اذا كنت لا تحبي وغير معجبه بنفسك فكيف سيحبك الاخرون ويعجبوا بك ؟؟؟ هذا الشخص احبك انت ولم يحب الصوره المزيفه لانه تحدث معك انت احب صوتك ووجهه نظرك وضحكتك وارائك في الحياه اذا هو احبك انت الحقيقيه ولكن ما سيصدمه هو كذبك بصورتك ووضعك المادي والاجتماعي والامور التي كذبت بها . اظن ان من حق هذا الشخص ان يعرف الحقيقه وان لا تتركيه يتعذب بهذه الطريقه ، تكلمي معه واخبريه بما حصل والظروف واتركي له الخيار اما بالنسبه لك فعليك تحمل نتيجه هذه التجربه وتتعلمي منها وتستمعي لما تقوله لك هذه التجربه عن نفسك وما يمكنك ان تفعلي لتصبحي انسانه اكثر ثقه وتوازن ومحبه واحترام لنفسك .

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

اختي نصيحه اختلقي اي شيء وابتعدي عنه حتى لا يكشف كذبك عليه ، لانه رح ينصدم صدمة حياته

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

ابتعدي عنه وحاولي أن تشغلي نفسك بما هو مفيد بحيث لا يكن لديك وقت فراغ , ومع مرور الأيام ستجدي أنك تستطيعين نسيانه, لأنه ليس حباً بل هو شيء من التعود, للأسف مع كثرة التحدث معه بصورة شبه يومية حدث لديكما شيء من التعود والألفة وليس حباً, فالحب الحقيقي هو ما يكون بين الأزواج وهو شيء أكبر بكثير مما تشعرين به الآن, وستعرفين صدق كلامي هذا عندما يمن الله عليك بزوج صالح يحبك وتحبينه وتنعمين معه بالحب الحقيقي الصادق, الحب الحلال الذي يزيد وينمو مع الأيام ببركة الطاعة والحياة في ظل ما أحله الله .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن