الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / أحبه بجنون وهو لا يسأل بي ماذا أفعل؟

السؤال

صورة علم Morocco
دنيا حضرم
قبل 7 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

أحبه بجنون وهو لا يسأل بي ماذا أفعل؟

سلام عليكم انا فتاة ابلغ 31 سنة تعرفت على شاب في الفيسبوك و تقابلنا على الواقع ويقول انو يموت فيا صرا بيني و بينوا مشكل انفصلنا حضرني على مواقع للتواصل بعد شهرين عاد و قالي انو ما راح يتركني و مستحيل يتركني المشكل اني تعلقت بيه لدرجة الجنون بس ما هو ما يتصل و لا يسال يخلي مرات رسائل و بس و انا احبو يسال و للله انا تعبت حابة اعيش انا صرت اموت فيه شو اعمل


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 6 شهر

وعليكم السلام عزيزتي انا ساقول رأيي الناتج عن تجارب استمع لها يوميا عن نفس هذه العلاقه واستمعي الي جيدا ثم تصرفي . هذا الشخص غير صادق معك ويتلاعب بمشاعرك ويستغلك عاطفيا وهو سعيد بنجاحه بذلك .انت تتعذبي وتنتظري رسائله وهو لا يتعذب ولا يرسل لك هل تعرفين لماذا ؟؟؟ لانه وجد بحياته اكثر من فتاه يتواصل معها ويشعرها بما اشعرك به من مشاعر الحب والاهتمام وانه لا يستطيع الحياه بدونها فيعلقها به وعند حدوث اي مشكله يبتعد عنها ليتفرغ للاخرى التي تنتظره .انت لن تصدقي ما اقوله لك وستشكي ولكن اسالي نفسك لماذا يستطيع ان يبتعد عنك كل هذه المده وهو يحبك ؟؟؟ وتذكري وراجعي خلافاتك معه وتذكري مواقفه معك .واعلمي ان لا احد يموت بعد احد وانت متعلقه بكذبه حتى الجنون ففكري جيدا وكوني واقعيه وقويه وانقذي نفسك ولاتسمحي لاي شاب بان يذلك ويستغلك عاطفيا ابدا .

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

أرى القطيعة بينكما هي الحل الافضل لان الصراحة والوضوح غائبة وعنصر الثقة بينكما انتزع

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

الشاب يخدعك ويتسلي بك صدقينى لو كان شاريكي ومتمسك فيكي لتزوجك للاسف انتى رخصتى نفسك وقابلتيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن