الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / كيف ألفت انتباه ابن خالي نحوي؟

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

كيف ألفت انتباه ابن خالي نحوي؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندي مشكلة اتمني تساعدوني فيها !!! انا بحب ابن خالي مووووت بعععشقه بتمني يحس فيني اني احبه ..بتمني يجي يوقف قدامي ويقول لي انا احبج يابنت عمتي ..عمري 14 وعمره 19 ساعدووونيي بلييييييز شو ساوي مشان الفت انتباهه نحوي ..نحن نتونس عالمايسنجر عادي ونضحك ونهظر مع بعض ايش اساوي والله ما اقدر اتخلي عنو هادا حبيييبي اني!!!


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 6 شهر

شكرا لرسالتك لقد استمتعت بقراءتها لبساطتها وخفتها. انت في عمر الزهور في بداية طريقك نحو المستقبل. صغيرة على الحب. وأبن عمتك صغير على الحب والارتباط. ارجو ان تحافظي على علاقتك به كقريب وصديق ولا تغرقي في اوهام الحب والارتباط. ركزي واهتمي بدراستك وبناء مستقبلك فالحب والارتباط والزواج سياتي عندما يحين وقته المناسب ولذلك الحين استمتعي بسنك وركزي على دراستك.

صورة علم Saudi Arabia
The
قبل 6 شهر

عزيزتي انتي صغيرة ومشاعرك حاليا مندفعه لأنك بمرحلة مراهقة والكل يمر فيها وبعدها قد تتغير مشاعرك كليا وجذريا فلا تتسرعي عيشي عمرك وحياتك ولا تشغلي نفسك بقصص الحب لاحقة ي صغيرتي

صورة علم Iraq
مجهول
قبل 6 شهر

عزيزتي انا احترم مشاعرك ولكن انتي بعدك مراهقة وصغيرة جدا ابتعدي عن هذه الأمور ولا تتكلمي معه كثيرا وانتبهي لدراستك ولا تفتحي النت كثيرا، ولما تكبري بعد كم سنة رح تضحكي على نفسك كيف كنتي تفكرين بهذه الطريقة وربما الشاب اصلا ما يستاهلك بس بحكم صغر سنك معجبة بي أو ربما الشاب لو ابتعدتي عنه حاليا ربما بعد كم سنة لما تكبري رح يرجع ويخطبك. على كل كوني ثقيلة لأن الشباب يحبون البنات الخلوقات .انا لو كنت مكان أمك ما كنت اخليك تدخلي على كل المواقع وتشغلي نفسك بالنت لأنك بعدك صغيرة تحتاجين واحد يرشدك للطريق الصح.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن