الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / صديقتي غير مقتنعة أن زواجنا مستحيل

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر (42 اجابه)
42 اجابه

صديقتي غير مقتنعة أن زواجنا مستحيل

صديقتي غير مقتنعة أن زواجنا مستحيل

سعودي عمري 30تعرفت على فتاة مغربيه عبر الفيس بوك عمرها 22واصبحنا اصدقاء وبعد مدة سنه من الصداقه صارحتني انها تحبني ولاني لا اريد جرح مشاعرها قلت لها اني ابادلها المشاعر واستمرينا مع بعض سنتين كحبيبين ، الا اني لا اشعر اتجاهها بالحب الحقيقي مؤخرا اصبحت تطالبني بالمجيء الى بلدها والتقدم لخطبتها وتلح في ذلك رغم اني لم اعدها بالزواج وزواجي منها صعب بحكم العادات والتقاليد ووضيفتي لاتسمح لي بالزواج من غير سعوديه والوضع الاجتماعي لا يسمح ، حاولت اقنعها ان نبتعد لكنها ترفض بشده ومتمسكه بي اشعر بالذنب اتجاهها ما ابي اظلمها وما ابي اظلم نفسي حلوها


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 6 شهر

شكرا لرسالتك. مشكلتك تشبه الكثير من العلاقات التي تقوم في أيامنا هذه على التعارف عن طريق الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي. ارجو ان تتعلم من هذه التجربة وان تعرف انك بعدم وضوحك وصراحتك مع من تحبك جعلها تعتقد انك تبادلها الحب واستمرارك بالتواصل معها جعلها تتاكد من حبك لها وبالتالي والتطور الطبيعي لهذه العلاقة سيكون الزواج حتى وان لم توعدها به. ارجو ان تكون واضح بقرارك وان تشرح لحبيبتك ظروفك وان تطلب منها إنهاء هذه العلاقة. نعم ستتألم هي وسيكون الموضوع صعبا جدا عليها ويمكن ان يكون صعبا عليك لأنكم تعودتوا على وجودكم في حياة بعض. أخذ هذا القرار الان أفضل من لاحقا فكلما زادت المدة كلما اصبح اصعب. انت لا تحبها وهذا المهم في هذا الموضوع وليس الظروف الاخرى اذلك ارجو منك الانسحاب من حياتها ودعها تعيش في سلام. وفقك الله.

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 6 شهر

انت تعلم ان من البداية كان خطاوك ان تتحدث مع اجنبية بدون نية فى الزواج، لان هذا تلاعب بمشاعر الناس اريد ان اذكرك ان بنات الناس ليسوا بلعبة لتحفظ بنات غيرك كما تتمنى لاخواتك .

صورة علم Kuwait
مجهول
قبل 6 شهر

شوف يا اخي، لا يوجد حب عبر مواقع التواصل الاجتماعي. الكذب و الخداع هو محور الحديث و الأكثر من ذلك هو المصلحه. و لا اريد ان أعمم لأني لست عنصرياً. و لكن الفتيات يبحثون عن المال و يساعدهم في ذلك جمالهم و نعومتهم و إجادتهم للكذب و الخداع. اخي. هذا الكلام ليس عن تجربتي انا فقط، و لكن عن تجارب الكثير و الكثير. فهم ممنوعون من دخول بعض البلاد لهذا السبب. كيف لفتاه ان تحب شاب لم تراه ولا تعرف اصله و هو أيضاً لا يعرف اصلها. تمهل و فكر بعقلك قبل ان تندم. الله يوفقك لما فيه الخير و ينور بصيرتك.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن