الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / صدمت بأنها تستغلني مادياََ وعاطفياََ لترضي حبيبها

السؤال

صورة علم Lebanon
محمد وهبي
قبل 6 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

صدمت بأنها تستغلني مادياََ وعاطفياََ لترضي حبيبها

انا شب تعرفت عبنت حلوة كتير بجامعة وحبيتا من قلبي وهي قالتلي انها حبتني و وعدتا انو بس اكون مستعد اتجوزا وضلينا فترة اكتر من سنة سوا وطول الوقت جبلها هدايا غالية واعطيها كل شهر مصاري ودايما ابعتلها رصيد كتيرر يعني احيانا ابعتلا باليوم اكتر من مرة رصيد كنت بحبا اكتر من حالي، بس هي كانت تقول انها من عيلة ملتزمة وما بتقدر تمشي معي مشان ما يشوفها حدا ف لذلك كنا من بعيد لبعيد بس طول الوقت نحكي عالنت، وبعد فترة كبيرة قالتلي بدها تتركني وهي كانت عم تكذب عليي وعندا حبيب غيري وهو كان يقلها تكذب عليي مشان هو ياخد المصاري يعني كلشي عم ابعتلا ياه كانت هي عم تعطيه لحبيبا يعني كل تعبي كان عم يروح لحبيبا، وتاني يوم شفتا بالجامعة وهي مو مهتمة ابدا وانا قلبي عم يحترق وبس طلعنا من الجامعة كان حبيبا بيستناها انا وقت شفتن سوا جنيت ورحت بدي اضربو بس المشكلة انا نحيف وهو اقوى مني لذلك انا اكلت قتلة وكسرلي ايدي وانا ما قدرت اضربو. ما حدا يتمسخر عليي بدي منكن طريقة كيف انتقم منن


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 6 شهر

يؤسفني جدا ما حدث معك ويؤسفني سماعك للكلام التي قالته حبيبتك مشاعر الخيانه والخداع والكذب جميعا مشاعر مؤلمة جدا خصوصا عندما تأتي من انسانه انت أحببتها واهتممت بها وايضا دعمتها ماديا. لا يمكنني تخيل الجراءة التي استطاعت بها اخبارك بالحقيقة وأبلاغك ان الأموال التي صرفتها عليها هي بالحقيقة كانت لحبيبها. بالرغم من صعوبة الموقف وأستطيع تخيل صعوبة ما تمر به لدرجة ان مشاعر الحب جميعا تحولت الى الرغبة بالانتقام. ارجو ان لا تضيع وقتك بالتفكير بالانتقام فانت المتضرر الوحيد من هذه مشاعر المرارة والكراهية فانت من الواضح انسان محب ومسالم ومخلص في مشاعرك لكنك أخرت الانسانه الخطا. هذا لا يعني ان الجميع لا يستحقون لكن ارجو ان تتعلم من هذه التجربة وأن يكون اختيارك المرات القادمة نابع من معرفتك لقيمتك كإنسان وان تعرف ان عطاءك لهذه الانسانه لا يقدر بثمن لكن ارجو ان يكون هذا العطاء موجه الانسانه التي تقدر هذا الشي. وفقك الله.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر

مافعلته معك يعبتر سرقة ارفع قضية عليهم .

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

اترك الخلق للخالق ، والله سوف يعاقبهم وانت تتفرج عليهم ،، فقط اصبر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن