الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / ذكرياتنا الجميلة السبب في خراب بيتها

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر (48 اجابه)
48 اجابه

ذكرياتنا الجميلة السبب في خراب بيتها

ذكرياتنا الجميلة السبب في خراب بيتها

انا شاب وكنت على عﻻقة ببنت فترة الدراسة بالجامعة وبعد التخرج استمرت عﻻقتتا ببعض وحب وخروج وتمشية بالسيارة والكورنيش والجلوس مع بعض والقبﻻت وتبادل المشاعر واﻻحاسيس..عداء المعاشرة الجنسية ... الذي حصل موخر بعد انقطاعنا عن بعض بسبب سفري الرساىل بالوتس وكﻻم ودردشه .. مرسلتي من رقم ثاني اتضح أنه شخص تقدم الزواج منها ... واخبرتني صديقتها أنه الشخص الذي برسلك هو شخص تقدم للزواجها ويريدالتأكد من عﻻقتتا معك ... وانخدعت وتكلمنا بعﻻقتنا كلها فكرتها اشتاقت الذكريات الحلوة واتضح انها من يرسلنا انه شخص ثاني ولكن طريقا مرسلته بنفس طريقتها بالكلم معي .. واخبرتي صديقتها أنه الشخص الذي تقدم لها هو من يرسلك وانا اخذ رقمي من جوالها وانا تكلمت معها على انها الحبيبة وتكلمنا بكل شي عملناه مع بعض فترات درستنا وعﻻقتتا العاطفية .. وانا لااريد لها خرب زواجها من هذا الشخص بسببي ولكن قد تكلمت معه بكلشي عمنا فترات حبنا على بالي انه هو .. االحبيبة ... كيف اعمل ﻻانقاءعا انصحواني ....


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 6 شهر

يا سيدي حسبي الله ونعم الوكيل، احببتها وغرمت معها وتعشقها ودرست معها بالجامعة، وعندما ان اوان قطف الثمار تركتها وعندما ارادت الزواج دمرت سمعتها، واتساءل واين انت منها؟ لماذا لا تتقدم لها وتخطبها، لماذا لا تتزوجها انت، كن رجلا وكن مسؤولا عن تصرفاتك واطلبها من اهلها بشكل رسمي وتزوجها بعد فترة بعد ان تجهز نفسك. وان لم تردها زوجة لك، اعمل لها بلوك واقطع اي علاقة لك بها الم يكفيك ما فعلت بها، ولن تتمكن ان تصلح الامر فقد حصل ما حصل، وذلك الخطيب لن يعود ولن يثق بها بعد سماع كلامك عن علاقتكما، لذا لا تشغل نفسك بمحاولة التبرير بل اشغل نفسك بمحاولة الاصلاح وهو الزواج الرسمي منها.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 شهر

راح تشوف الشئ هذا في اهلك الله المستعان

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 5 شهر

روح اتزوجها .. ولا انت بتحب وبس ؟؟ -_-

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن