أحبه ولا أعرف كيف سأنساه؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

مشكلتى انو انا بحب شخص وإحنا رفقة بس هو مرتبط وعافيه يكون معى بس هو بيعرف انو انا بحبو كتير وبيعرف إحساسي تجاه بس ما فينى أنساه ولا أبتعد عنه كل يوم عم فكر فيه كتير وماني عارفة كيف أنساه ساعدوني

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي انت تدمرين مستقبلم بهذه العلاقة، وهو لعوب ويلعب بك وبصديقته، فهو اناني يريد ان يحصل على كل شيء لأجل نفسه فقط، وانت تهدرين عواطفك ومشاعرك في اتجاه خطأ، انصحك ان تبتعدي عنه وتركزي على ذاتك واعمالك ودراستك وتضعي حبك في شخص يستحقك، وفي ششخص يقدر قيمة ما تعطين، ولا تكوني ساذجة وتلهثين وراء سراب بقيعة، ولا تحصلين على شيء الا التعب والقهر، واي حب هذا لاذي تتكلمين عنه، انتبهي لنفسك يا ابنتي واعرفي كيف تقدمين حبك لمن ستحقه. وفقك الله
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لربما طوله مناسب مع عمره يا اختي عادي جداً
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    انت المفروض كمان تشوف حياتك وصدقني الحياة ما بتوقف عند شخص انتو الكم تاركين سنين ، ابتعدي عنه افضل لك يا اختي
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عزيزتي الحب أذا لم يكن متبادل من طرفين صار نار تحرق وتقتل القلب ،أذا كان هو ما بدو ياك لا تركضي خلفو أبدا..
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم....انت قلتيها والاهم ان تنزعي فكرة انك لن تنسيه
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اختي انسيه ولا تركضي خلف رجل باعك ابدا وعيشي حياتك الرجال ما يبيك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    هناك حالة فراغ غاطفي عندك .. ووقت الفراغ محفز كبير جداً لاستفزاز مشاعرك وآلامك ويجعلك تفكرين بالماضي لذلك من الضروري اشغال نفسك بأشياء مفيدة
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اتبعى المثل القائل خذى من يحبك ولا تتعلقى بمن لا يحبك حتى تعيشي سعيدة طوال العمر
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    مررت بنفس تجربتك يا اختي فانا ايضا احببت شخصاً لم يكن من نصيبي احببته خمس سنوات ، وفي نهايتي قصتي ، لم نكن لبعض يوما واحدا وكنت اعلم بأنه لن يكن ي أي شيء في حياتي ، وكنت اتناسى الموضعحتى لا ابكي واحترق على ما حدث معي ، انفصلنا عن بعضنا وعزمنا ان لا نعد لنتحدث مع بعضنا ، ولكن كل شخصا منا يعيش حياته بعيداً عن الاخر ، والحمد الله قر مر عامان كاملين ولم نتحدث ، نعم اتذكره واشتاق اليه ، لكنني تناسيت موضوع حبي له ، والان اعيش حياتي بشكل طبيعي ، تأكدي يا عزيزتي ان هذا الموضوع متوقف بيدك انت اذا اردتي النسيان ستنسيه وستكملي حياتك مثلي ولن تقفي تنتظري رجوعه الذي لا امل منه ابدا في هذه الحياة
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    قوّي إيمانك بالله تعالي و القضاء و القدر و ارضي دائماً بنصيبك ،فإن الله لا يقدر إلي عبده إلا الخير و إذا منع عنك شيء فهو لخير أيضاً ، لذلك حافظ علي صلتك بربك و قوي إيمانك و دعائك لله تعالي
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عيشي حياتك و مارسي هواياتك المفضلة و حاولي دائماً أن تشغل وقتك حتى لا تتركي مجالاً للأفكار السوداء بأن تعشش في عقلك و تزيد من حزنك و همك ، فعندما تكن مشغولة طوال الوقت لا يبقي لديك وقت لتفكير فيما مضي و بالتالي سوف تنسي بشكل تدريجي حبيبك السابق .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا تلومي نفسك علي أي تجربك فاشلة حدثت في حياتك ، فالحياة مدرسة و اذا لم تخطئ لن تتعلمي و لن تقوي شخصيتك و لن تستطيعي أن تواجهي الحياة و تقوي من نفسك و تصبحي أكثر خبرة بالناس و كيفية التعامل معهم ، فالناس أصناف مختلفة و يجب عليك الحذر دائماً و التعلم كيفية التعامل مع من حولك.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا تذهب للأماكن التي كنتي تريه فيها كي لا تشعر بالحزن و الاكتئاب و أنت تتذكر أيامكم السابقة مع بعضكم البعض .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا تتكلّمي عنه: وهنا تكمن أكبر التّحديات لا تتكلّمي عنه مع صديقاتك ولا تتذكّريه، وحتّى إذا كنت تظنين أنّ: ما عدت تحبّينه فكلامك المتواصل عنه يؤكّد أن له بعد في قلبك مكان ما!
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عليك أن تشغلي بالك بأمور أخرى. فالبديل الأفضل لك هو القراءة. فحبّ الكتب يشبه الهيام وسترين كيف حين تنشغلي بكتاب شيّق ستنسين أمر حبّك القديم رويداً رويداً.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا تفتحي المجال لنشوء علاقة جديدة بينكما فامحيه من لائحة أصدقائك على الانترنت، ولا تقصدي الأماكن التي تعرفين مسبقاً أنّه يتواجد فيها. أمّا إذا كنت تعملين في مكان عمله نفسه حاولي ألا تكون علاقتك مباشرة معه كي لا تفتحين مجالاً للحنين.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عليك أن تكوني جريئة وقويّة وتتخلّصي من كلّ ذكريات حبّك القديم بما تتضمّ، من صور، هدايا، رسائل قصيرة ... فما يبعد عن ناظريك يبعد قليلاً عن قلبك!
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    يجب ان تهتمي بممارسة الهوايات التي تفضليها وممارسة الرياضة فهذا كله من شانه ان يملىء وقتك فلا تعودي تفكري كثيرا بالامور التي تزعجك بل بالعكس يجعلك سعيدة بعيدا عن الكآبة والعزلة
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    التقرب اكثر لله تعالى فليس هناك من يستحق الحب العميق غيره سبحانه فالتقرب اكثر لله بالطاعت يملىء التجاويف الفارغة الروحية في القلب فلا يعود يهمه التفكير بالحبيب ولا بشيء اخر

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟