الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / أحبه ولكن خائفة إن وافقت عليه أندم في المستقبل

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

أحبه ولكن خائفة إن وافقت عليه أندم في المستقبل

أحبه ولكن خائفة إن وافقت عليه أندم في المستقبل

السلام عليكم ، مشكلتي هي انني واقعة في قصة حب ولااعلم هل هي مع الشخص الصحيح ام لا منذ ان كنت صغيرة كنت احب ابن خالتي الذي يكبرني بسنة واحدة فقط في البداية لم اكن افهم ان هذا حب مع الايام وعندما اصبحت شابة تطورت مشاعري اتجاهه بعد مدة اعترف لي انه يحبني ايضا كان وقتها عمري ١٨ سنة كنا نتكلم في التلفون نتقابل في اجتماعات العائلة وكنت اتعلق بحبي اكثر لكن بعد فترة شعرت انه هذه العلاقة خاطئة فيجب علي ان اتركها وان انتظر نصيبي من الحلال حتى لو كان منه ان ياتيني بالحلال انقطعت علاقتنا وعادت بعد سنتين وقتها كلم الوالد وامي انه يريدني زوجة له بالحلال لكن عندما يكون نفسه ويكون عنده مصدر دخل بيجي ويتقدم رغم مرور هالسنتين كانت مشاعري مااتغيرت اتجاهه بالعكس زاد حبي له اكثر بس من بعيد من هالفترة الى الان مازال في تواصل مابيننا لكن مو مثل الاول في شعور بداخلي اني احبه ولكني مو مقتنعة في انو هو الخيار الصح لاني اشوف نفسي عقلانية اكثر منه ايش اسوي هل فرق العمر بيأثر على علاقة الزواج ؟ وهل انو لازم يكون الزوج عقلاني اكثر من المرأة لنجاح العلاقة ؟ .. انا احبه ومستعدة اخاطر بالزواج منه لكن انا خائفة من انو الخيار يكون الخيار الغلط كيف اعرف قبل مااوافق وتحصل مشاكل فيما بعد انا وهو بغنى عنها ؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 5 شهر

يا ابنتي لا زال الامر بينكما مجرد كلام وهو قال لامك بصفتها خالته انه يحتاج وقت لتكوين نفسه وانت هنا ولن تذهبي اي مكان ان تقدم لك رجل مناسب وشعرت انه يملك صفات الزوج العاقل القادر ادرسي الموضوع ولا تعطي وعد لابن خالتك ولا ترهقي نفسك في حبه لانه لا علاقة بينكما سوى العائلية والرسمية فابق هكذا، وان بقيت بعد عدة سنين بدون زواج يكون هو حتما قد تغير وكبر ونضج واصبح اكثر عقلانية، وربما يتغير تماما انت لا تعرفين كيف تتغير النفوس، ولهذا نصيحتي لك كوني حيادية معه وتصرفي بطريقة طبيعية ونصيبك سياتيك ان شاء الله لان الزواج قسمة ونصيب منه او من غيره. وربي يوفقك.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر

جمله واحده : لطالما شكيتي وترددتي لحظه ووقفتي لسؤال هل هو الشخص المناسب ، فهو بالتأكيد غير مناسب .

صورة علم
مجهول
قبل 5 شهر

انتى خايفة وخوفك غير مبرر اعزمي وتوكلي على ربك واقبلي الزواج منه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن