comment20 إجابات

هل تعلمون أن زوجتي هي السبب في حرماني من فتاة أحلامي!

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

هل تعلمون أن زوجتي هي السبب في حرماني من فتاة أحلامي!
انا عمري ٣٧ سنة متزوج من ٨ سنين و لدي ولدان و احب زوجتي و ولدي جدا مثل أي زوج و اب سوي و لم افكر يوما أو حتى اتمنى أن تكون لي علاقة بأي امرأة غير زوجتي و لكن توظفت في مكان عملي بنت لا يتجاوز عمرها ٢٣ عاما و بمجرد أن رايتها لفتت انتباهي جدا و مع مرور الوقت القصير و مع كل يوم أراها فيه اشعر بإحساس لا يوصف ولا استطيع مقاومته اعتقد اني احببتها حب العاشق الذي وجد فتات أحلامه و ان روحي تعلقت بها بجنون و تصرفت تصرفا خاطئا بأن كتبت لها ورقة على الكمبيوتر و ليس بخط يدي و طبعتها و وضعتها في درج مكتبها و قلت لها فيها انتي اجمل حاجة شفتها في حياتي يا دون أن أذكر من انا و لكني اعتقد انها فهمت انني من كتب لها الورقة لأنها بدأت تتوتر عندما تراني و هذا لم يكن يحدث من قبل علما بأنها تعلم انني متزوج مشكلتي هي أن مسألة الزواج منها تعتبر مستحيلة لان زوجتي تعشقني و لن تسمح لي بالزواج من غيرها بالإضافة انني محدود الدخل وليس لدي قدرة مالية لزواج ثاني ارجو أن ينصحني أحد ماذا افعل و كيف اتغلب على هذه المشاعر تجاه هذه البنت و كيف اتغلب على احساسي تجاه زوجتي انها هي سبب حرماني من فتاة احلامي التي وجدتها بعد فوات الاوان فانا اخاف كل الخوف من ضياع حبي لزوجتي
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
    لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية verified_userشكرا لرسالتك. وصفك لعلاقتك بزوجتك وتعلقك باولادك شي يدعو للتفاؤل بان ما يحدث معك هي مجرد نزوة. مجرد البحث عن الإثارة في حياتك. وهذا شي ارجو ان تعي اثره عليك وعلى علاقتك بزوجتك وعائلتك. ارجو ان تنتبه ان الحب لا يمكن ان يبنى على خراب بيتك او تعاسة زوجتك التي تصفها انت بان علاقتك بها جيدة وانك انسان سوي يهتم ببيته وعائلته لذلك لا تضيع هذا الاستقرار العائلي والنعمة التي انعم الله عليك بها بمشاعر انيه لا تعلم ابدا ان كانت حقيقية من جانبك وان زميلتك في العمل تبادلك نفس الإعجاب فافتراضك ان ارتباكها عند التحدث معك بناءا على الورقة التي وضعتها في مكتبها بدون اسم فهذا مجرد افتراض قابل للصحة او الخطا لذلك توقف عن الاستمرار بهذا الطريق وتوقف عن تغذية افكارك بان هذه الموظفة هي فناة أحلامك فانت حقيقة لا تعلم عنها اي شي. انت انسان مرتبط فاحترم هذا الرباط وابتعد عن التعامل مع هذه الفتاة لكي تحمي نفسك وعائلتك. وفقك الله.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    متخربش علي نفسك الشيطان مزينها لك والاختلاط في العمل وعشان زوجتك بقت عاديه بالنسبه لك واتعودت عليها وعاوز تغير شيء في حياتك فكر فكر كويس ظروفك مش هتسمح تتجوزها دا لو وافقت اصلا وزوجتك مش هتتحمل وهتطلب الطلاق وولادك هيكرهوك وهتبقي منبوذ من كل الناس وهتخسر زوجتك للابد والله اعلم البنت دي ممكن توصلك لايه اعقل ورحم الله امرءا عرف قدر نفسه متخسرش كل حاجه عشان حاجه او لحظه شهوه ممكن تمر عليك تضيع عليك كل شيء جميل وتخرب عليك عشك الدافىء وكما قال رسولنا الكريم من بات امنا في بيته عنده قوت يومه فقد حيزت له الدنيا بما فيها واقولك كلمه اخيره كل واحد عارف شمس بيته بتخرج منين وعقلك في راسك والله المستعان
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    مجهول
    الشيطان لعب بعقلك لو قابلتها قبل زواجك وتزوجت بها لرأيت فتاة اخرى وستقول نفس الذي تقوله الان لان الرجل لا يحس بنعمة الزوجة خصوصا ان كانت تحبه ما ان يتزوجها حتى تصبح عدوة له وتصبح النساء الاخريات كالملائكة مع العلم انه وان تزوج اي واحدة غير زوجته مع الوقت راح تصير عينه زايغة وراح يلعب الشيطان بعقله وراح تصير زوجته وحش بالنسبة له وانه العيشة مستحيل معهاالله يرد بكم ويهديكم وتتقوا الله فبنات الناس
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    انت عاوز الحرق في ميدان عام
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    هني روحك واحكم بلصتك محدود الدخل وحاب طير
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول
    والله يا اخي سبب حرمانك من البنت يلي بتحبها هو انت وليس زوجتك لانك كما قلت زوجتك تعشقك وعندك منها طفلين وانت من سمح لنفسه بالتمادي على زميلته بالعمل والنظر اليها ومراقبتها الى ان ترسخت بقلبك اطلاق النظر والتدقيق بما حرم الله هو ما فتح لك الحرام والخطأ وان كنت تعلم ان زوجتك لن تقبل زواجك وانك لا تقدر على مصاريف بيت جديد لما خضت التجربة من الاساس وفوق كل ذلك تحمل زوجتك المسؤولية مع انك انت من تتحمل المسؤولية واذا كان ولابد ان تضع احدا تعلق عليه اخطاءك فلنقل ان تلك الفتاة الجديدة هي سبب تعاستك ودمار بيتك لانها دخلت حياتك الهادئة وقلبت الموازين ولكن فعليا والحقيقة انت السبب .وليس احدا اخر لذلك حاول ان تنتقل من عملك .وان تقوي علاقتك بزوجتك وتوجه تلك المشاعر بالمكان والاتجاه الصحيحين .
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    بإختصار .. وضعك يشبه نسر نزل للبحر ليشرب ماء .. فتصادف خروج سمكة من البحر إلى أعلى ثم تهبط فوقع نظره عليها فتعلق بها .. وهي كذلك .. ولكن لا هي تستطيع العيش بالجو ولا هو يستطيع العيش بالبحر ..وصلت الرسالة ؟؟؟؟
  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    مجهول
    يا أخي ما تفعله هو خيانة لزوجتك و السبب انك لم تغض البصر . . و يبدو أنك لا تعرف قيمة ما تملك إلا بعد خسارته. .لدرجة صرت زاهد في زوجتك و تتهمها أنها السبب في حرمانك من هذه الفتاة . . و تعتقد أن هذه البنت هي فتاة أحلامك ..هل تعلم لما؟ لأنك محروم منها و الشيطان يزينها لك حتى تخرب بيتك. . .هل تعتقد بأن زوجتك ستبقى معك و تستمر في حبك اذا علمت انك تخونها بمشاعرك و تعلم ما تعتقده عنها ..يا أخي الكريم هناك الكثير من الرجال مثلك مروا بما مررت به و اعتقدوا بأنهم يحبون و يعشقون نساء غير زوجاتهم المخلصات ثم بعد زوال النشوة اكتشفوا كم كانوا مخطئين وواهمين ..صدقني اذا استمريت على هذا التفكير ستنقلب حياتك إلى جحيم و ستخسر زوجتك و ستكتشف بأن حب هذه الفتاة ليس إلا مجرد نزوة عابرة تفقدك سعادتك و حياتك المستقرة مع زوجتك و تكون أنت النادم و الخاسر الأكبر ..
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    مجهول
    اولا يا أخي اسأل الله ان يهديك، أولا أخرج هذا التفكير من بالك لأن لديك زوجة واولاد ثانيا وهل تعتقد فتاة في هذا السن وعزباء ولديها وظيفة تقبل الزواج برجل متزوج وكبير؟ ! هل انتهى الرجال!ا وهل كلما توظفت فتاة في العمل سوف تقع في حبها؟ !!!!
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    مجهول
    اولا يا أخي اسأل الله ان يهديك، أولا أخرج هذا التفكير من بالك لأن لديك زوجة واولاد ثانيا وهل تعتقد فتاة في هذا السن وعزباء ولديها وظيفة تقبل الزواج برجل متزوج وكبير؟ ! هل انتهى الرجال!أخاف تشبه مهند التركي وهل كلما توظفت فتاة في العمل سوف تقع في حبها؟ !!!!
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا