حياتي أصبحت مشرقه بعد دخولها عليها

الحب والعلاقات العاطفية
حياتي أصبحت مشرقه بعد دخولها عليها

السلام عليكم انا عمري ٢٠ سنة وبنت خالتي ١٥ سنة هي تحبني منذ الطفولة الى الان حتى انا احببتها في الطفولة ولكن لما كبرت نسيت مشاعري تجاه هذه البنت ولما اجو في العيد لبيتنا هي تكلمت معي على الرسوم وهي تعرف الرسم وكمان هي تباوع انمي (افلام كارتون) وانا كمان اباوع انمي ولكن قليلا انا مشاعر الحب رجعت تجاه هذه البنت . البنت بعدة مرور يومين اعترفت لها بحبي وهي ايضا قالت احبك وقلتلها لما تاخذين شهادة وانا اخذ شهادة بنتزوج يعني تقريبا عمري يصير ٢٥ وهذا الشي شجعني لاني بكره الزواج في سن مبكر وهي ايضا تكره الزواج في وقت مبكر بدييت اقوللها مشاكلي النفسية انا معقد وكأيب وفاشل في حياتي والعأئلية الخ هي الصراحة مابقت هيك صامته قالت بساعدك على حل مشاكل.. هي قالت بقبل فيك قلتلها مواصفاتي كدا قالت عادي بقبل فيك بالمناسبة هي رادو بيخطبوها ناس من غير دولة هي من هذا الشي. وقيس كيف هي رائعة هي متدينة جدا جدا بتلبس. نقاب وعباية مرت ايام وقلتلها كلام ربما جارح بالنسبة الها قلتلها انا شخص. غير مناسب ليك وانا فاشل وكل صفة سلبية موجودة فيا وانا ابي مصلحتج و انت رائعة وانا شخص فاشل مابيصير هيك ا لخ... قالت عادي ابي. ازوجك انا بحبك وكمان في اليوم الثاني قلتلها نفس الشي انا ضليت مصر على كلامي لاني ابي مصلحتها قلبي يتقطع وابكي لما اقول دا الكلام وانا احس شكلي مش جميل وهي جميلة جدا كمان ررجعنا نفس الشي واحد يقول للثاني بحبك وكلام عادي هي بقت بتساعدني والصراحة حسيت في اختلاف في. نفسيتي لما اتكلم معاها واختلاف في شخصيتي قلتلها راح اغير من نفسي وراح اخذ الشهادة وبتزوجك قالت بنتضرك هي ذكية جدا وتعرف علم النفس وفي صفات مشتركة بيناتنا يعني. هيي المرأه المثالية بالنسبة الي وانا بخاف ازوجها وبتصير مشاكل معاها مثل ماقلت انا مش وسيم وفاشل ومعقد والناس كلها بتكرهني وببارد المشاعر وولما دخللت لحيياتي حسيت مثل الشمس دخل لحياتي

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي انت قاس جدا في حكمك على نفسك ولا تجد اي شيء ايجابي في شخصيتك الان وهذا اول امر عليك ان تعالجه. بالارادة والعمل الجاد تستطيع التغير نحو الافضل وستعجب بنفسك بل وتفتخر بها. على الرغم من صغر سنها وعدم استعدادهما معا للزواج الا ان هذه الفتاه صارت الحافز الذي سيدفعك لتحسين صفاتك واخلاقك وللنجاح في حياتك ، اعجابك بها سيدفعك للمزيد من الاجتهاد والتعب من اجل ان تكون جديرا بها. لقد وضع القدر قريبتك الجميله المتدينه ذات الاخلاق الحلوه لتجتهد وتنجح في حياتك . اكمل دراستك ثم اخطبها حين تجد عملا يناسب طموحك ، هي من دون شك معجبة بك الان كما انت معجب بها لكن مشاعركما قد تتبدل مع الوقت، في الوقت الحالي ركزا على بناء مستقبليهما وبعد الشهادة الجامعية وإيجاد عمل تصبحان اكثر نضجا وقدرة على اتخاذ القرار المناسب بشأن علاقتكما.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    15 سنة يا إلهي انا بنت و اعرف شعور الحب بهدا السن و الله انت لا تحبها و هي لاتحبك بعد مدة راح تندم الطفلة صغيييييرة جدا لا تعرف حتى عما تتكلم اهتم بدراستك و خليها تهتم بدراستها
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    خليك واقعى وما تضيع وقتك مع بنت صغيرة كون علاقات مع شباب فى مثل سنك
  • علم
    علم
    من مجهول
    للاسف عندما تكبر تزيد خبرتك بالحياة سوف تضحك من نفسك فما تشعر به تجاهها حب مراهقين وغير قابل للتحقيق فهى مازالت طفلة
  • علم
    علم
    من مجهول
    صديقي ما زال من المبكر اساساً الحديث عن الزواج، الفتاة ما زالت في المدرسة وانت ما زلت في مرحلتك الجامعية الاولى. ركّز على دراستك والتفوق فيها، وعلى الحصول على مهنة وعمل ودخل مستقل لأنّ ذلك سيعزز ثقتك المهتزة بنفسك ويسمح لك بالتفكير بالزواج بها من موقع قوة.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اخي العزيز معايير النجاح والفشل والقبح والجمال والذكاء والغباء تختلف من شخص لاخر. وانتَ شخص جيد يكمل دراسته الجامعية، وهناك فتاة تحبك وتريدك. حافظ عليها وعلى علاقتك معها ولا تبالغ بالسوداوية والكآبة لكي لا تدمر حياتك ولكي لا تخسر البنت.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟