اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Kuwait
من مجهول
منذ شهر 31 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام   نعم يبدو من تصرفاته انه يطمع في اختك كونها مطلقة ويظنها مستضعفة  ... عليك التكلم معه بثقة وانك واثقة من مشاعرك ولذلك لا ترغبي باي تواصل بينهما او اتصال والا سيجعل حياتكما اصعب... وانت ادري بإ... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ شهران 20 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي ثقي في زوجك وانسي فترة تخليه عنك لكي  لا تضيعي الحاضر كما ضاع الماضي ، هو يحبك وقد اضطر للزواج من قريبته وفشل زواجه لأنه لم ينساك .  لقد تحقق حلمك الآن وتزوجت بمن تحبين وبمن يحبك فلماذا تنغصين حياتك ب... المزيد
صورة علم Germany
من مجهول
منذ شهران 31 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام عليكم ابحثي عن صورة له وهو طفل لتريه الشبه به ،، او في العاذلة من اي طرف لتثبتي شبه الطفلة لكم ،، المهم هو وليس الناس وان وجدت انه بدز يشك فعليك مصارحته وطلب اجراد فحص ال DNA  ليرتاح قلبه ويكون... المزيد
صورة علم Oman
من مجهول
منذ شهران 27 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي سيدتي كما يقول المثل "لا تقدري البلاء قبل وقوعه"، أنت فعليا لم تمسكي عليه خيانة أو كلام خارج ولو كان يريد مغازلتها فهي أمامه في العمل وسيجد ألف طريقة. ثقي به والأهم أن تثقي بنفسك وعيشي حياتك سعيدة وتغ... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 شهور 24 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام   لا اخفيك سرا ان هناك خلل واضح في علاقتكما وستبقى بين الحين والاخر فهو فعلا متضايق مما حصل مع اهله ولكن هذا ليس سببا وانما السبب هو ان يسمح لنفسه باقامة علاقات وبالخيانة ولن يتوقف لانك اكتشفت... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 شهور 17 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي أنت تعيشين سجينة بسبب مرض زوجك وشكه ووسواسه القهري ، ما الذي يجبرك على هذه الحياة وكيف ترضين البعد عن أهلك لمدة خمس سنوات ؟ إذا خيرك بينه وبين أهلك.، اختاري أهلك من دون تردد وتخلصي من قيوده غير المعقو... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 شهور 17 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي أضيف، صارحيه بما أن شكوكه تضايقك وأخبريه أن ليس عندك شيئ  تخفينه عنه وأعطيه فرصة ليتغير، أما اذا بقي على حاله فاستعيني بالاهل من الطرفين لينصحوه ويرشدوه عله يقتنع. أخبرينا بتطور قصتك حتى نتابع سويا ون... المزيد
صورة علم Kuwait
من مجهول
منذ 5 شهور 41 إجابات
  • زوجتي لم تعد تغار علي وبدأت أشك بها السلام عليكم ،،بدخل بلموضوع تزوجت من 7شهور وكانت زوجتي بلبدايه كل طلباتي اوامر وقبل 4 شهور كانت تغار من كلشي بسبب طلعاتي كثيره ورجع متأخر ومن شهر لي اليوم بطلت تغار بس كلشي اطلبه تسويه قبل امسكت جوال... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لقد ملت زوجتك وتعبت من عاداتك التي لم تستطع تغييرها ، فاستسلمت وانزوت مع حزنها . لا شك أنها كانت  تبني آمال كبيرة في العلاقة بينكما  أول فترة من زواجكما ، فتظهر غيرتها وتعاتبك وتسألك ولكن كل هذا لم يأ... المزيد
صورة علم United States
من مجهول
منذ 7 شهور 25 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام يبدو فعلا ان الموضوع غير مهم لها لذلك ارسلت الصورة... المهم الان ان تبدأ ا من جديد ولا تلتفت لماضيها مع التأكيد عليها ان الماضي شئ والقادم شذ آخر فان بدر منها اي تواصل مع هذا الشخص فلتعتبر ميات... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 7 شهور 33 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لا تستطيع سيدي أن تحاسب زوجتك على ماض لم تكن أنت فيه ، ما دامت لم تقم بما تخجل منه أو يعيبها. كل فتاة تمر بعلاقة إعجاب عابرة ، وكان بإستطاعة زوجتك أن تخفي عليك هذا الماضي ولكنها أحبت أن تكون شفافة معك... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 8 شهور 20 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي من الافضل ، بصورة عامة ، ألا تخبري زوجك بأخبار صديقاتك أيا كانت وأن تحترمي خصوصياتهن ، فإن تصادقت مع زوجة صديقه ، لا تنقلي له أي خبر عنها ليقتنع أنه لن يستفيد شيئا من علاقاتك بصديقاتك، فيختفي اهتمامه... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 9 شهور 15 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام عليكم هو يتسلي بما لا ترتظيه ولكنه ليس خيانة وان يتغزل هو وصاحبه بفتاة فهذا امر عادي ولكن لا يصل الى حد الالم والزعل،،، لانه يعلم انك تشكي به وترفظي افعاله بدا يخاف لئلا تفعلي مثله او تنتقمي من... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 9 شهور 22 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لن تستطيعي إثبات شذوذ زوجك ولكن ما كنت تشكين في ذلك فلن تستطيعي أن تكملي حياتك معه ، لا تفضحيه ولا تواجهيه بشكوكك ، انسحبي من حياته بهدوء من أجل طفلك . حياتك معه ليست حياة زوجية طبيعية، فهو يعاملك كصد... المزيد