اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 16 يوم 16 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واهلك ملزمون بالصرف عليك ان لم تكوني متزوجة، ولا تشعري بان هذا منة ولا فضل هو واجب عليهم. الامر الثاني العمل من البيت مثل حضانة اطفال الجارات العاملات، تدريس الاولاد خصوصي،  مساعدة سي... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ 24 يوم 28 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدي على ثقتك بموقع حلوها. زوجتك تعاملك بقسوه ولا تريد التفاهم ولا الحوار ، لا شك أنها لها أسبابها ولا بد لك من أن تفهم السبب . ساءت علاقتها بأهلها واختلفت معهم ، ولم يعد لديها سوى بيتها ، أي... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ شهر 15 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام هذه امور طبيعية يتميز بها بعض الناس وتسمى سبق المعرفة او اشبه بالرؤيا. وهي هبة اعطاها لك ربك وهناك اشخاص لديهم مزايا مختلفة قسم منهم لديهم الرؤية عن بعد ،،، قسم تاثير الذهن على الذهن او المادة... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ شهران 31 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرًا لك سيدي على ثقتك بموقع حلوها. هناك أمورا مبهمه وغير مفهومه في قصه زوجتك ، فأنت حتى الآن لم تفهم ما هي الاوراق التي وقعتها وما خطورتها عليها ، وما علاقتها بهذا الرجل . هل يستطيع أي شخص يملك نفوذا... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ شهران 11 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري لا تضربها ولا تطلقها،،،الاثنان لا يناسبوك فالضرب يجعلها اشرس والعلاقة اسوء والطلاق تبدو انك غير مقتنعا به وغير مرتاح ولن ترتاح بسبب اولادك،،،وهذه فترة عصيبة ليست لاتخاذ قرارات وسرعان ما تنتهي وتبدا تذ... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 شهور 17 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام عليكم.. الفصام مرض كاي مرض والمريض ليس بيده شئ ولا لوم عليه.. ومرضى الفصام ممكن ان يتزوج ا وينجبوا ولكن يجب ان نسندهم نحن ولا نضغط عليهم فهم لا يتحملوا الضغط وقد يعانوا من بلادة الاحساس ومن تشو... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 4 شهور 13 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وكلامك فيه تناقض وتحقيق الاحلام لا يحتاج للتنازلات وارضاء كل من حولك، وانت وافقت بملأ ارادتك ولا تقولي احد جبرني ولا ادري في اي سنة دراسية انت الان فان كنت قد قطعت شوطا في هذا التخصص... المزيد
صورة علم State of Palestine
من مجهول
منذ 6 شهور 11 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ولدي وما شاء الله عليك وعلى ذكاءك وقدراتك وامسح السطر الاخير من حياتك ومن سؤالك فانت لن تفعل اي امر سيء لانك متزن التفكير، وبكل سهولة ستتمكن من تخطي الكثير من الأمور. وبالطبع كل امر وله حل... المزيد
صورة علم Bahrain
من مجهول
منذ 6 شهور 33 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . كل فتاه تحلم بزفافها إلى زوجها لكن الأهم من الحفلة هو الزوج الذي تختاره لأن الحفلة ستنقضي في بضع ساعات أما الزوج فهو ارتباط لمدى العمر . لا تحزني على زواجك من دون... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 6 شهور 17 إجابات
  • خسرت نفسي بسبب طفولتي القاسية خسرت حالي اول شي بدي اشكر موقع حلوها لانو اعطنا فرصة لتنفيس عن مشاكلنا ، راح احكيلكم قصتي احنا بنعرف الخساره كتير متل خسارة فلوس خسارة قريب بس انا خسرت حالي انا كنت فتاة كتير بريئة وطيبة بس الي شفته... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي والشكر لله فهذا الموقع لكم فاهلا بك في اي وقت، واسمعي اول نصيحة مني لا تلعبي دور الضحية والماضي مضى وانتهى رغم كل صعوباته والمه الا انه انتهى وما حصل لم يكن ذنبك فانت كنت طفلة وهذا وق... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ 7 شهور 11 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي ويجب ان تفنضي كل تلك الافكار السلبية من عقلك. وانت الان تدفعين ثمن جهلك السابق ولكن عفا الله عما مضى ونحن اولاد اليوم كما يقول المثل، لذا عليك الان التفكير باهمية متابعة دراستك الزاما... المزيد
صورة علم Qatar
من مجهول
منذ 7 شهور 13 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي والحقيقة اريدك ان تنتبهي للامر فانت في خطوات نحو الكابة او لديك اعتلال صحي، وانتبهي لقضية خطيرة انت مسؤولة عن نفسك لا تفكري في الناس ولا في تصليح العالم ولا في الامانة العلمية للباحث... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ 7 شهور 11 إجابات
  • لماذا لا اوفق في حياتي السلام عليكم اخواتي عندي مشكلة أحب أخد رأيكم فيها كتير تعباني أنا متزوجة وسافرت مع زوجي مباشرة بعد زواجنا وكانت امنيتي طوال حياتي أسافر خارج بلدي، فحمدت الله لأني حققت أمنيتي وكان الكل يحسدني علي ذلك... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي وربي يهدي بالك ويفرح قلبك وهذه دعوة اختك لك في ظهر الغيب. واعتقد ان مقولة متأخرا افضل من ابدا تنطبق على حالتك، مع اني سعيدة بتلقي رسالتك حتى لا تهدري المزيد من العمر والحمد لله ان قرر... المزيد