اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Kuwait
من مجهول
منذ شهران 12 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا ك يا ابنتي واريدك ان تكوني عاقلة ولا تفنعلي انفعال عاطفي يشتت تفكيرك ويغرقك بالسلبية، فكري في عدد الغرف وعددكم وماذا ستفعل امك في باقي الغرف؟؟ وهل هي فعلا مستعملة لامور هامة. ثانيا احمدي الله واش... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 شهور 16 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي ولم ادري كم اعماركما لان هذا يفرق، فان كانت هي مثلا 17 وانت 13 فهناك فرق واضح ففي هذه السن العام او الاثنين يفرقات كثيرا في التفاعل الاجتماعي. لذا عليك ان تستوعبي هذه النقطة وتنفضي فك... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 5 شهور 18 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وربي يستر عليك، ولعلك اكتشفت بنفسك كم ان هذه الطريق حرام ومدمرة للسمعة فقد هدرت وقتك وجهدك وركبت الكذبة وراء الكذبة فوق الكذبة لتحاولي ان تنقذي نفسك وصدقيني افضل ما خرجت به هو تلك الخ... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ 6 شهور 11 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واعلمي ان الكمال لله وان الانسان لا يحصل على كل الامور كلها في ذات الوقت ومئة بالمئة، وهذا ما تحاول امك اخبارك به وربما بطريقة لا تفهمينها هي تحاول ان تقول لك ان اختك مسكينة فهي ليست... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 6 شهور 12 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وساقول لك عدة أمور اولها وهل البكاء فادك في امر؟؟ هل الكابة والتوتر والقلق والكراهية افادتك وغيرت الموقف وحسّنت حياتك؟؟؟ بالطبع لا اذا يجب ان تتوقفي عن هذه المشاعر السلبية التي تغرقك... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 6 شهور 18 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده أهلا بك يا ابنتي والفتاة لا تكون عالة على أحد أبدًا فقد أكرمها الله بان يكون لها اب مسؤول عنها او اخ او زوج، وان رغبت ان تكون مسؤولة عن نفسها وتساهم فهذا اختيارها ورغبتها وقرارها ولكن ليس غصبا عنها ال... المزيد
صورة علم Oman
من مجهول
منذ 6 شهور 20 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واحذري ان تسقطي فريسة وهم وافكار سلبية، فهل يعقل يا ابنتي ان تتبدل امك من ام محبة وفخورة بك الى ام تكرهك هكذا بين ليلة وضحاها؟؟؟ لا يمكن! لا شك وان امرا قدد حدث وان امرا زعزع ثقة امك... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ 6 شهور 16 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا بانيت والحل الوحيد ان تشجعوا اخيك على ان يخرج ويستقل بحياته، ويجب ان يكون هذا الحديث من امك وابيك، وان يكون على الزوجة مسؤوليات فلا تقوموا باي من واجبات زوجها فهي مسؤولة عنها ولتتحمل نتيجة... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ 6 شهور 20 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي وصدقيني يجب ان تجاهدي نفسك في بر أمك، فالمعاملة والجزاء بالمثل وان شاء الله يكون ولدك بارا بك في المستقبل. سيدتي قال المثل ان عرف السبب بطل العجب، يجب ان تعرفي لماذا تراودك هذه المشاع... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 7 شهور 16 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ولدي وربي يقويك ويعطيك ويرزقك صلة رحم اخواتك وهذا امر جيد، يا ولدي اسمعني جيدا لتريح نفسك انت تعمل هذا في سبيل الله وصلة رحم وبر لوالدك رحمه الله فلا تنتظر بالمقابل امر من البنات انفسهن، بل... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 7 شهور 15 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وان شاء الله انك بارة بوالدك، واسمعي ما ساقوله لك من التشريع ان يكون اهتمامك اولا بنفسك وبالروح التي تحملينها ومن ثم بزوجك فهو اولى بالرعاية وبعد ذلك بوالدك، ولهذا يجب ان تعملي ما في... المزيد
صورة علم Bahrain
من مجهول
منذ 7 شهور 10 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ولدي والوالد يحاول ان يشعرك ان الاشياء لا تاتي هكذا بكل سهولة بل يجب ان تتعب لتحصل علهيا وهي شكل من اشكال التربية، وانا مع الوالد في هذا الامر وعندنا قاعدة نقول لها Give your kids what they... المزيد
صورة علم Kuwait
من مجهول
منذ 7 شهور 18 إجابات
  • أولادي يكرهون والدهم رغم طيبة قلبه عندما يكره الأولاد الأب برغم طيبته حكايتي زوجي تغرب عنا سبع سنوات ثم تجمعنا بعد كل تلك السنين كنا لا نراه الا مرة في العام او العامين والزيارة لا تتجاوز الشهر بحال من الاحوال في هذه المدة كبر أبنائي... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي وهذا ضريبة غياب الاب وان يكون مجرد مصدر للمال وليس مصدر للحب والرعاية فهو كان في غربة وبعيد بمعنى الكلمة ولم يربط اولادك بوالدهم اي ذكريات او حضور في حياتهم ولكنه مصدر المال لك ولهم،... المزيد