السؤال

قبل 1 سنة (16 اجابه)
16 اجابه

حاط عينه على ذهبي

أنا بنت متزوجة  و انا عمري 18 سنة و الحين لي 4 سنوات و انا على ذا الحال .زوجي موظف و حالتنا الماديةاقل من عادية و الصراحة زوجي على قد حاله و الزواج كان كله بقرض الزواج.  ومن لما تزوجنا وزوجي حاط عينيه على ذهبي! اي مشكلة تصير او يحتاج فلوس اول شيء يسويه يقول هاتي الذهب حقك!! يجيني و يطلب ذهبي اللي من مهري يبغى يبيعه و يسلك وضعه  و يجلس يتحايل علي بالكلام و الدلع و أنا أرفض ما أبغى , و تصير بينا مشكلة كبيرة , كل مرة على ذا الحال و هو مقتنع انه كل شيئ عطاني اياه حتى الهدايا هذا له و هو مدخره عندي !! مرة قلتله لا تحلم أعطيك لو خاتم تبيعه و تبي ذهب روح اشترلك سبايك لك و خلها احتياط لك بس لآ تقرب من ذهبي!!  , و للحين هو يحاول معاي بالطيب و ما يمل, وش أسوي به !!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

فكرة أخرى ممكن تبيعي ذهبك وتستثمريه في ملك او تجارة باسمك وتعطي زوجك من العائد ويبقى اصل المال لك.

ممكن تجربي تعطيه شي بسيط في حال تعانون من ازمة وتشوفي اذا بردها او لا. واجبك ان تقفي معه في المحن لكن في نفس الوقت كوني واعية ولا تضيعي مالك بسهولة ولا تسمحي له ان يستغلك كان يتقاعس عن العمل ويعتمد على ذهبك.

قبل 8 شهر

بصراحة الزوجة صالحة ﻻ تبخل على زوجها و لكن من مفروض بلين و حسنا تقولي له حياتي لك لك توقف عند الذهب فأنت أغﻻ من ذهب فهل ترضى باخذه خذه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه