السؤال

قبل 5 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

صديقتي سيئة السمعة و الكل يرفضها !

السلام عليكم ، عندي صديقة سمعتها سيئة و لكن بسبب حياتها الصعبة انها والديها انجبوها خارج اطار الزواج و عاشت في الملجئ لا تعرف العيب و الحرام و كل من حولي يصرون ان ابتعد عنها حفاظا على سمعتي ، لكني احبها هي محتاجة لصداقتي خاصة انها مريضة بمرض خبيث و حتى عائلتها التي انضمت للعيش معهم منذ بضع سنوات لا يهتمون بها ابدا ، و اعلم انها ليست صافية القلب تماما معي و لاحظت عليها الكثييييير من السلبيات و الغيرة لكن اشفق عليها ، هي مريضة و امي و الجميع يرفضونها و انا اشعر بذنب ان ابتعد و هي محتاجة لي!!! ماذا افعل ؟؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كوني صديقة لها من باب المساعدة اعتبريه في سبيل الله لا ذنب لها لما حصل ويكفي ان الله ابتلاها بالمرض. حاولي ان تكوني حذرة، ولا تعطي الموضوع اكبر من حجمه، وثقي ان امك تحاول حمايتك وحماية مصلحتك، فلا تتضايقي من هذا، وللاسف المجتمع لا يرحم وتريد ان تحافظ عليك. ساعدي صديقتك للتوجه بطريق الخير والعمل الصالح وطالما انها مريضة علها تتعظ تريح نفسيتها قليلا وفقك الله يا افضل صديقة

قبل 5 شهر

ما تهتمي لحكي الناس، انسانيتك هيه اللي مخليتك لسا معها اقنعي اهلك انك بطلتي تحكي معها بس خليكي جنبها وبنفس الوقت خليكي دايرة بالك على حالك والله يشفيها ويعطيكي على قد نيتك

قبل 5 شهر

اختي في فرق بين تتعاطفي معاها وتكون صديقتك ، سمعتها اكيد خصما عليك كلام اهلك صحيح وقديما قيل الصاحب ساحب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه