السؤال

قبل 6 شهر (27 اجابه)
27 اجابه

متوسطة الجمال و دائما مصابه بالعين

متوسطة الجمال و دائما مصابه بالعين

مشكلتي تعباني وارجو منكم الحل مشكلتي منذ زواجي تركت الحظ خلفي ولم اعد انتضر شيى لعلمي بعدم نيله .كذلك حياتي تغيرت كثيرا احس قلبي دايم مقبوظ دايما قلقة ولا اريد مخالطة احد وبمجرد خروجي من المنزل اصيب بالعين بسرعة مع العلم اني متوسطة الجمال الا ان العين تلاحقني داءما فبجرد خروجي ولقاءي بالناس اصبح غير قادرة على الوقوف حتى مع سواد وجهي .مع العلم ان منذ ليلة زواجي سقط شعري ومن يومها وانا اعاني لكن لم اجد حلا ..ارجو منكم الحل لاني عنجد تعباااااني .اريد قراءة القران لكني لا اعلم كيفية استعماله .نوروني الله ينوركم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي، ليس بالضرورة ان تكون الأمور كما تفكرين، ربما هو وهم انت اعتقدت به وصدقته، لذا نصيحتي لك ان تراجعي موضوع تساقط الشعر، وهو على الاغلب من شيء وضعوه على شعرك مثل تمليس او كريمات او ما شابه، والأمور الأخرى كذلك، ويمكنك التفكير بايجابية وطرد هذه الوساوس من عقلك، ولا مانع من تحصين نفسك بالذكر، والتسمية وقراءة القرآن.

عزيزتي ابعدي عنك هذا التفكير. فنحن نجذب ما نركز عليه في تفكيرنا. كلما فكرت ان الحظ غادرك وأنك محسودة في كل شي كلما زاد هذا الإحساس واليوم اصبح حقيقة في حياتك. نحن يا عزيزتي بما نفكر ونشعر فكلما كان فكرنا إيجابي كلما انعكس بالراحة والطمأنينة على سلوكنا. انظري حولك ولاحظي الامور الإيجابية في حياتك مهما كانت بسيطة وامتني لوجودها. الامتنان يعطينا القوة والدافعية ويساعدنا على رؤية ألجانب الإيجابي لحياتنا. اما عن مشكلة شعرك فيمكنك استشارة طبيب لمعرفة السبب والعلاج.

6 شهر

كلمة ( لا تكرر في نفس الجملة )


قبل 6 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اختي الفاضلة.. بداية يجب ان تغيري ما بداخلك، لان التغيير الداخلي او التغلب على ما تعتقدين به هو بداية العلاج وان لم يكن نصف العلاج. أختي انتي حاليا مقتنعة تماما بأنك لا تنتظرين شيئا لأنك لن تحصلي عليه، وهذا ما يحبطك ويجعلك في دوامة الشك والوهم. سؤال موجه لك، هل انت تعلمين الغيب؟ اختي بما انك لا تعلمينه ولا يعلمه الا الله، فلماذا يا اختي الفاضلة تُحبطين نفسك وتغلقين أبواب الخير والتفاؤل ما حدث لك ليلة الزواج من سقوط الشعر من الممكن ان يكون لسبب ما، وان كنت تظنين انه بسبب العين فأيضا هناك حل لهذا. وبما انه لديك نية قراءة القران فلله الحمد هذا شيئا طيبا لانه قراءة القران هو حصن للمسلم من السحر والعين وغيرها. عليك بالبحث عن مراكز تحفيظ القران في منطقتكم وستجدين لديكم الدعم الكامل ان شاء الله لتعليمك قراءة القران، وكذلك عليك بالصحبة الصالحة فابحثي عن نساء طيبات من أهل القران وإيجابيات حتى تتغير نظرتك لنفسك وللحياة وكلما احطتي نفسك بمجموعة من النساء الايجابيات كلما شعرت بان نظرتك للحياة تغيرت وأصبحت افضل. وكذلك يمكنك زيارة طبيب مختص للنظر في مسألة تساقط الشعر. وفقكم الله وجعلكم من حفظة القرآن

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه