السؤال

قبل 5 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

لماذا مريض الصرع منبوذ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فتاة عمري 30 عاما لقد وهبني الله الكثير من الصعوبات في حياتي ومنها مرض الصرع والحمدلله والذي بسببه حفرت ندب كثيرة في نفسي قبل جسدي مشكلتي كيف اتعامل مع عائلتي اولا والمجتمع ثانيا من ناحية نظرتهم ان مرض الصرع مس من الجن وليس مرض عضوي وان مريض الصرع منبوذ لا يمكن الزواج به وهل مريض الصرع يلجأ للعلاج النفسي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

مريض الصرع كأي مريض يحتاج الى دعم من حوله حتى يتعايش مع مرضه وليس به مَس من الجن فهذه فكرة خاطئة تماما. اتفهم الصعوبات التي أمرين بها لكن المهم ان تبقي عزيمتك قوية لتقاومي المرض وتتابعي العلاج. ليس من السهل ان يعيش الفرد مع مرض مزمن لكنه ليس مستحيلا، هناك أناس كثيرون جدا يعيشون مع أمراض مزمنه ويتكيفون معها ويمارسون حياتهم بطبيعيه ويستمتعون بها. اعملي على نشر المعلومات الصحيحة عن الصرع بين اسرتك وأصدقائك ولا تيأسي أبدا واهتمي بنفسك وان احتجت دعما فاذهبي الى الطبيب النفسي ، تذكري انه بالإصرار والارادة تستطيعين تحقيق كل ما تريدينه وباذن الله تنعمين بزوج صالح وأسرة سعيدة.

قبل 5 شهر

عشان المجتمع مريض ولكل يشارك ولكل مذنب الي عندو صرع فيه جن والي كان مدمن وتعافى حق مخدرات والي كان منهار عاطفي او مصدوم وتعالج فتره صار مجنون مجتمعنا للاسف مريض مرض نبوذيه وكثير ضحاياه للاسف ماقدر اقولك غير الله يقويك على المجتمع لا تقبلي انك تكوني ضحية ولا تنتظري يدي تنمدلك او شعة تنورلك اوقفي الحالك واشعلي شموع الامل ولا تخلي كاين من كان يقلل من شاءنك او عقلك

قبل 5 شهر

لان الخطأ من اهلك قبل اي احد لو كانو يعاملوكي مثلك كثل باقي اخوتك لما انتي حازه في قلبك و تشعري بان غير الجميع

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه