السؤال

قبل 5 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

مشكلتي تتلخص في صلة الرحم

سلام عليكم..انا مشكلتي تتلخص في صله الرحم..اهل زوجي صعب جدا عندهم كميه جفا وكره لينا غير مبرره..حاولت اصلح مرتين بين جوزي واخواته مفيش فايده ..دايما فاهمين اني غلط ولي نيه من ورا كده..احنا مسافرين بره..عمرهم ما عاملوا جوزي بشكل يوضح انهم بيحبوه او واحشهم..كل ما نيجي اجازه مجرد يبعتوا رسايل بس نقد وعتاب..الموضوع طويل وله ابعاد كتييييره.. القضيه كلها ان بس جوزي خايف من ربنا..مش عارف يتعامل ازاي معاهم..حاولنا كتير ومدينا ايدنا للصلح بالرغم ان احنا مش غلطانين..لكن هما مش عاوزين الصلح ده...فخلاص سكت جوزي ومبقاش يسأل.. هل هو كده آثم شرعا؟ للتوضيح انهم مش راضيين بمبدأ ان العلاقه تبقي خفيف خفيف علشان ميحصلشي قطيعه وحرمانيه.. هل صله الرحم اني اذل نفسي وافرضها علي حد مش عاوزني وشطبني من حياته؟؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 5 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. جزاكم الله خيراً على حرصكم لإبقاء حبل الوصل بينكم أختي الواجب على زوجك هو السؤال عن أهله بصفة مستمرة وعدم القطيعة وليس المطلوب منه ان يذل نفسه او ان تذلي نفسك لأحد فما عليكم عمله هو التواصل والزيارة في المناسبات، وغير هذا فليس هناك أي إلتزام آخر، فمن جانبكم فقد قمتم بالواجب تماماً، واما الطرف الآخر فما هو رأيه فهذا شأنه، إن رضى ام لا. وللإطمئنان أكثر عليك بالتواصل مع احد شيوخ الدين حتى تجدي الإجابة الشافية إن شاء الله. وفقكم الله

قبل 4 شهر

و الله الظاهر انكم تتمنون القليل من النكد و بعض الهم و الغبن.... اراحكم الله من شر هاته الشيطانات الحاسدات.... لكن خاطركم لا يهدا لانكم تريدون ان تشعروا بانكم تجاهدون في سبيل صله رحم..... الله يسلط الهم على من يسعى اليه..... انتم في الخارج بعيدا عن كل مشاكل العيلة ....بس الظاهر مش وجه نعمة.....

قبل 5 شهر

الاقارب عقارب كما يقول المثل يعني بعض الاقارب بيفهم محاولة الصلح هذه انها ضعف منكم و انتقاص من قدركم ماذا يريدون اكثر من انكم حاولتو الصلح اكثر من مرة مثلا ؟؟ عزيزتي الخلل فيهم هم الي بيرفضوا و مش مقدرين طيبة قلبك انت وزوجك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه