السؤال

قبل 5 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

هل اعود لتناول ادوية الاكتئاب

السلام عليكم انا عمري ٢١ سنة متزوجة وعندي طفلة . في عمر ١٧ سنة أصبت بالاكتئاب واتعالجت منو بالادوية والجلسات مع الطبيب ما افتكر كثير عن ديك المرحله بس الحمدلله اتعديتها . اهلي قرروا يوقفوا عني الادويه تدريجيا لانهم حسوا انو عمري صغير على دا النوع من الامراض والادوية . بعدها مرت السنوات عادي بس ان احس لسا فيني اكتئاب اخفية بالطلعات والتجديد والتفكير الايجابي بس احيانا يطغى عليا ويتمر لمدة اسبوع بس انام وما ابغى اتكلم ولا اسوي اي شيء ( مهام البيت تتوقف . دراستي تتوقف . كل شي يتوقف لو ايش ما كانت اهميتو ) وبعد ما اخرج من الحالة اندم مرا اني كيف قدرت اتجاهل كل دي الاشياء وافوت على نفسي اختبارات نهائية وامور ماراح تتكرر او اشغال في البيت تتراكم . ونظرتي تسير سوداوية للحياة )زوجي ما فهمتو وضعي فيحسب اني احتاج ارتاح او فترة كسل لاني اكون عكسها تماما في الفترات العادية نشيطة بزيادة وافكاري كثير . هل ارجع اخد الادوية وراح تفيدني او مفروض اتجاهل الشعور اكتر ومع الزمن بيختفي وشكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تاخذي الادويه مره اخرى دون استشاره الطبيب الذي وصفها لك ، حاولي ان تتغلبي على هذه الفكرة فأنت شابه في مقتبل العمر ، متزوجة ولديك طفله ، اسعدي بحياتك وقاومي هذا الاكتئاب بالجهد والنظره الإيجابية الى الحياه.

قبل 5 شهر

ارجعي استشيري طبيبكً وعليك بالرقية وقراة القران واذكارك

قبل 5 شهر

أختي مثل هذه المشاكل لا يمكن تجاهلها ولن تختفي من وحده . تصرف خاطئ من أهلك ان يوقفوا عنك الأدويه وايضا تصرف خاطئ من الطبيب ان لا ينبهك عن ترك هذه الاشياء, فالكثير من الأشخاص الذين يستعملون الأدويه النفسية عندما يشعرون أنهم تخلصوا من المشكلة يتركونها ويتركون إستشاره الطبيب وهذه المشكلة كثير ماتحصل لذا يجب عليك أن ترجعي لطبيب وتخبريه وسوف يتولى الأمر . وبأذن الله سوف تتخلصين من ما يضايقك وبالتوفيق لكي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه