السؤال

قبل 5 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

اختي الصغيره عمرها 15 دائما كئيبه !

انا الوسطى بين خواتي المهم ان اختي الصغيره عمرها 15 دائما كئيبه احس فيها شي احس متضايقه ماتحب تختلط مع الناس ولا تاخذ وتعطي وداااييم كل وقتها نايمه , اكثر من مره حاولت اسئلها وتقول مافي شي عادي مع العلم ان قد تحرش فيها رجل وهي صغيره بس ماحس ان هاذا السبب مادري ليه وايضاً امي وابوي منفصلين وساكنين حالياً مع ابوي . تكفون الي عنده حل يساعدني اي شي مستعده اسويها وتطلع من هالكائبه؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انها لا زالت فتاه صغيره ومن المؤكد ان انفصال اَهلها مع التحرش في السابق قد أدى بها الى هذه الحاله . احيطوها بحنانكم واهتمامكم ، رفهوا عنها ببعض النزهات واصطحبوها معكم في زياراتكم للأصدقاء . صارحي والدتك بحالتها لتكثف من اهتمامها بها حتى ولو كانت لا تعيش معكم . يجب ان تساعدوها في التغلب على الاثار النفسيه التي أدت الى كابتها . شجعوها على الاشتراك بالنشاطات المدرسيه من رياضة وحركه كشفيه ، استعينوا بالاخصائيه الاجتماعية في المدرسه لتتابع نشاطها فيها وكيف تتصرف اثناء الدوام . اجلسوا معها وكلموها وحاولوا ان تساعدوها على افراغ ما في داخلها.

قبل 3 شهر

لاتتركيها تستمع لاغاني الروك الامريكية فهي تحاول تاكيب اطفالالعرب ودعوتهم االى الانتحار. وعبادة الشيطان

قبل 5 شهر

لازم تصاريحها على اللى صار منه التحرش وان ده غلط دينيا وان الزواج بالحلال ان شاء الله مايكون ابدا ابدا زى الكلب اللى تحرش بيها وانها تكون كبرت وانها تكون سعيده بالزواج لان ابن الكلب اللى تحرش بيها وهى صغيره ولمحت منه اعضاء جنسيه ولا افعال محرجه وزى الحمار الغاضب مثلا اكيد اثرت معاها ومفكره الدنيا غابه وان كل الرجال كده وانها ازاى بتنتهى حياتها بالزواج كله ده يروح بالكلام الصريح معاها وانها هى حلوه وبالتالى خلت الكلب اتحرش بيها

5 شهر

وكمان امها يعنى منفصله عن ابوها وهى تظن ان امها كرهت ابوها علشان حكايه التحرش دى الله يخرب بيت ابوها على بيت اللى اتحرشبيها خلاها مذهوله ابن الكلب لازم تجا للدين وان الانفصال نصيب وليش نتيجه هذا التحرش وامثالهة زوابوها يخلى عنده ضمير وتحكيله بنته الكبيره انه يهتم ببنته الصغيره قوى ويحن عليها ويفهما سبب الطلاق من امها ويوضح لها سبب التافه وبعيد عن اى فعل وحشي


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه