السؤال

قبل 10 شهر (25 اجابه)
25 اجابه

أحب تقبيل قدمين زوجتي

انا متزوج من 10 سنوات احب زوجتى مشكلتى انى احب ان ابوس رجليها وكعبها جدااااا وبحب كده جدااااا وهى مش بتمانع بالعكس دى بتهتم بيها جدااااا نفسى ابطل الحكايه دى بس مش قادر خالص اعمل ايه؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كثير من الرجال تعشق اقدام المراة خصوصا حين تهتم المراة بها احيانا القلب يعشق بالسماع والاذن قبل العين واحيانا يعشق الرجل المراة من اقدامها الجميلة الرقيقة ويكبر الرجل في عين زوجته عندما يعشق شيء جميل فيها والعشق جميل وهي حلالك فتمتع

اذا كنت تستمتع بذلك وزوجتك لا تمانع فلا مشكلة حيث انك لا تؤذي نفسك ولا زوجتك بذلك. إجمالا، المهم ان تبقى كل ممارستكما الحميمة بينكما، ولا داعي أبدا لمشاركة اي احد بها. للجميع ممارسات يحبون عملها مع أزواجهم وزوجاتهم لكن من الأفضل دوما عدم مشاركة تفاصيل الحياة الحميمية مع اي كان.

قبل 1 شهر

• الشعور بالإهانة يصدر بعد موافقتك أنت ! لذا قم بإعداد عشاء لها في منزلك ، و صارحها بكل هدوء و حنان ، ستقبل من أول مرة أو بالمرة الثالثة حتى ، و لكن انتبه لهذه النقاط المعينة : - كن رجلا أمام عينيها ، عبدا بين ساقيها ، زوجا عندما تماشيها ، و صديقا عندما تحادثها . - كرر عليها أنها ملكتك و أنت عبدها و خادمها بكل رجولية ، و هي ستخبرك أنها ملكتك ، و لكنها في واقع الأمر : ستكون أمتك - عبدتك بمفردة اخرى - . - و كما قالت أمامة بن الحارث لابنتها قبيل زفافها ، ... ، كوني لها أمة يكن لك عبدا .. إلخ ، انتهى . # لست متزوجا ، و لكن أعي بهذه الأمور و غيرها كثيرا .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه