السؤال

قبل 8 شهر (1 اجابه)
1 اجابه

حلمت اني بدوامي بالمدرسة

"انا معلمه و عمري ٢٩ و منفصله من ٦ سنوات و بكر للعلم انا مو حابه دوامي مو لاقيه نفسي فيه و ودي استقيل هالسنه" حلمت اني بدوامي بالمدرسه و كان صباح و دوام عادي بس عند المدرسه مليانه ثعابين . الثعابين بلاستيك العاب . بس اقرب منها تتحرك . و عند باب الاستقبال حق الدوام ٤ مجموعات من الثعابين مجموعه ثعابين خضراء و طووويله مره و متجمعه مع بعض يدورون حول بعض. و ثعبان بني بلحاله طوله متر و ثعبان اخضر طوله متر بس اقل عرض من الاصفر و ثعبان اصفر قصير و عريض و عليه بقع بنيه هذا كان اقرب واحد لي و انا امشي . المهم انا ابي امر عشان ادخل المدرسه و خايفه منهم يتحركون بس الناس كلها مداومه عادي و اذكر انو مديره المدرسه تناظرني و تراقبني طول الوقت و تتبسم لي كنها مبسوطه مني . المهم ريت بسرعه و يدقني واحد من الثعابين دقه قويه و سريعه على فخذي و مريت بسرعه و لقيت مجموعة ثعابين خضراء عند باب صفي يدورون على بعض طول الوقت و كان فيه شغل واشياء المديره طالبتها مني وقاعده اسويها فجاه الا خلص الدوام نبي نطلع .. الا ملابسي كلهاا منثوره فوق بعض عند درج المدرسه و شلت هم اشلون الم ملابسي كلها بتاخر بالدوام و المديره برضو تناظرني وتضحك لي . وقمت . اللهم اجعله خير

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذا من تاثير كرهك للمدرسه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه