السؤال

قبل 4 شهر (1 اجابه)
1 اجابه

حلمت امي بالرجوع الى قريتها

حلمت امي انها ذهبت للديره حقتنا.. في بيت عندنا قديم وامي معصبه زعلانه كثير ومصدعه وجتها حرمه من اقربائها معها طفلتين صغار وقالت امي للطفلتين روحوا مع امهاتكم ورفضوا تمسكوا في امي وقالوا نبي ننام معك .. وجت حرمه تكشف على امي بالكشاف بالظلام وامي تحط الشال على وجهها عشان ماتعرفها وحده من الطفلتين راحت عند بيت جدتي والثانيه لصقت في امي رفضت تروح مع امها وقالت امي خليها عندي تنام عندي وراحت ام الطفلتين .. ولا زالت الحرمه الثانيه تكشف على امي بالكشاف .. بعد فتره شوي جت جدتي تهاوش وامي معصبه .. قامت امي مسكت جدتي من عند لبسها من جه صدرها وطيحتها على الكرسي وامي معصبه ماتدري .. صحت من عصبيتها وفكتها واستوعبت انها جدتي وندمت والحرمه اللي تكشف واقفه وتنظر في امي وقالت لأمي الزمان طويل بيني وبينك والله لا اوريك .. جو اخواتي الكبار معهم براد شاهي بيشربون ويتقهوون في خلال فتره العصر .. قالت امي خذوكم جاين تتقهون وسحبت البراد الشاهي وحذفته وطاح عند رجل الحرمه اللي تكشف ولاصابها شي قالت امي الحمدلله ماجاها شيء عشان ماتسوي لنا مشاكل وبس ياليت تفسرونه لي باسرع وقت الله يجزاكم خير .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

امور تمشي عكس ما تتمناه امك والبنتان الصفيرتان حظها من الدنيا التي لا تريده لكن عليها ان تتحلى بالقناعه ليست الامور كما تحب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه