السؤال

قبل 9 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

ارغب في زوجه ثانيه لا تنجب .. هل انا على صواب ؟

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا متزوج وعندي 3 أولاد والحمد لله وأرغب بالتعدد . وعندي عمل يحتاج مني توظيف فتاة لتساعدني وأنا لا أحب الإجتماع بفتاه غريبة عنيبدون محرم . ففكرت أن أبحث عن امرأة لا تنجب فأتزوجها وتعمل معي . وبذلك أكون كفلتها وعففتها وفي نفس الوقت تزوجت وحللت مشكلة العمل . والله من وراء القصد والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بما انك تريد امرأة عندها مشكلة في الانجاب بقصد العمل والستر وبموافقة زوجتك الاولى وعلمها وحفظ حقوق الثانية واقامة الشرع بالعدل، عليك بهذا وتوكل على الله فهو حقك ولا بأس به.

حرمان الزوجة الثانية من الانجاب استغلال منك لها. أرى ان من الافضل ان تفصل موضوع العمل عن الزواج حتى لا تختلط الأمور ببعضها. بامكانك ان توظف فتاه ملتزمة او تستعين برجل او فتاتين معا. لا تتحجج بالعمل من اجل الزواج وكن صريحا مع نفسك.

9 شهر

رأيك سديد وبعدما ينتهي العمل يطلقها هو يرغب بها لاتنجب حتى يتركها متى شاء من حق المرأة أن تنجب أو تعالج إذا لديها مشكلة أما الزواج من أجل العمل هو زواج بنية طلاقها واستغلالها


قبل 4 شهر

بسيطه جدا شوفلك وحده فوق الخمسين علشان تكون فاقدة الأمل في الخلف

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه