السؤال

قبل 7 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

لماذا يجب ان تسكت الزوجة عن خيانة زوجها

اريد ان اعرف السبب اوالهدف من النصيحه المقدمه دائما للمرأه اللتي تشتكي من انها اكتشفت ان زوجها يخونها مع امرأه اخري ماهوالمغزى اوالهدف من انهالا تخبره اوتصارحه هل من ذلك ضرر على العلاقه اولعله ما)

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا توجد نصيحة ثابته كل حالة ولها خصوصياتها والمفروض النصاءح تقدم وعلى الشخص اتخاذ القرار

قبل 5 شهر

الرجل يخون حبا في الجنس و ليس بعاطفته لذلك فإن خيانتة المرأة أعظم لأنها إن خانت تخون بعواطفها قبل كل شيء و فوق كل شيء و لك أن تتجولي هنا في الموقع و ستجدين الكثيرات خائنات عاطفة و ليس نزق أو شهوة عابرة كما يحدث في الكثير من القصص كذلك هنا التي يعترف الرجل بخطئه و يحاول أن يصلح بينه و بين زوجته أم أولاده حتى أن البعض من الرجال لا يخونون بل يتزوجون على شرع الله الزوجة الثانية لكن بعد أن يستفرغ طاقته الجنسية معها يحن لأيام الأولى و يعود نادما لها و الخائن لا يحترم من تسمح له بالخيانة على خريطة جسمها على الرغم من حاجته لذلك الشيء و لنقل و لنكن واقعيين المرأة أحيانا هي من تدفع الرجل لخيانته بتصرفاتها

قبل 7 شهر

أخي ... لأنه للأسف المرأة عندما تتحدث مع زوجها أو مع أهله حول خيانته لها ... سيعرضها للطلاق والمرأة المطلقة في مجتمعاتنا منبوذة بغضّ النظر عن السبب الخفيّ وراء ذلك . ولكن إن كان غير سويّ ... فيمكنها اللجوء إلى القضاء وأقسام خدمة المجتمع لدى وزارة العدل ... للحلّ الذي يكون أقلّ ضررًا بالجميع .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه