السؤال

قبل 7 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

تزوجت بسن 17 زواج اقارب بعدها اخي شوه سمعتي

انا فتاة عمري 24 و تزوجت بسن 17سنة ب شخص اكبر من 23 سنة و كان زواج الاقارب فقط و لم اكمل معه هذا ازواج و انفصالنا.و بما انا العاداتنا تقاليدنا لا تعطي للمطلقة حق الحياة ..........المشكلة هو انا لدي اخ اكبر كان مهاجر 11 سنة و لم عاد لم يتقبل الفكرة كان كل يوم يخترع قصة لاهلي شي عني مثلا " كانت مع رجل او تعرفت على رجل او اتكلم مع رجل "و انا اقسم بالله عمري ما عملت شي يغضب الله عز وجل و هو ظالمني وانا قاطعته و اكرهه كره عمري ما كرهتو لاحد و حالفة اني ما اكلمو طول عمري و لن اسمح له حتى نقابل وجه ربي الكريم.و رغم هذا هو مازال يا هاجمني و يخلق عني الا شاعات وقولها لابي و امي ماذا افعل¿انا تعبت كل يوم ابكي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كوني قويه وقاومي ظروفك فلا بد ان تتغير وتتزوجي ثانيه، واجهي ظروفك بالتقرب من اهلك وطلب مساعدتهم فهم يعرفون أخلاقك جيدا ولا بد انهم سيساعدونك. بقوه إرادتك وقوه شخصيتك ستتجاوزين كل الصعاب والهموم، ارسمي مخططا في عقلك تضعين فيه كل آمالك وأحلامك في حياه أفضل ولا تفقدي الأمل فقبلك نساء كثيرات تطلّقن وبدان حياه جديده حتى أفضل من حياتهن في زواجهن السابق. تحصني بدينك ومبادئك فلا يستطيع احد أيا كان ان ينال منك وتجاوزي سوء معامله اخيك لك. حاولي إكمال دراستك فما زلت صغيره والحياه أمامك، يمكنك متابعه تعليمك من المنزل اذا تعذر لك الانضمام لمدرسه او جامعة. المهم ان تصارحي اهلك وتستميلهم لجانبك ولا تيأسي أبدا ، تفاءلي فالحياه ما زالت أمامك تحقيقين فيها كل أحلامك.

قبل 7 شهر

انت توك صغيرة جدا و الفرص امامك كبيرة و كثيرة .. لا تعطيه اهمية دامك مب مسوية شي غلط !! وال يظلم اخته .!! شو ننتظر من الغريب ؟!! ابدأي حياتك و اعملي و نسي نفسك الظلم و التعاسة الي مررتي فيها !

قبل 7 شهر

عزيزتي لا تكترثي لأحد و لا كلام أحد ما دامك انت ما غلطتي و لا خنتي و لا كلمتي احد .. و خليكي احسن منه و لا تقاطعيه خلله يعرف انك احسن منه ! و احتسبي لله تعالى ربنا لا يرضي بالظلم ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه