السؤال

قبل 7 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

انا مخطوبة لرجل كاذب

انا مخطوبة لرجل كاذب و اختبرته في أكثر من موقف و دائما كان الكذب ملجأه كيف افاتحه بالموضوع مع العلم أنه يحب أن أظهر له أنه أفضل رجل في الوجود.. و بطبيعتي أنا انفعالية وتتغير معاملتي مع الشخص فور موقفه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الكذب من الخصل السيئة في الانسان ومن يكذب في أمر واحد يكذب في معظم الأمور وفي معظم الأحيان. فترة الخطوبة هي فترة للتعرف على الشخص الآخر بشكل أفضل، وبما أنكِ غير مرتاحة الآن تأكدي أنك لن تكوني مرتاحة بعد الزواج. وبما أنك مثلما يُقال لا تزاين على البر، بيدك القرار في أن توقفي العلاقة وتنفصلي. أما إذا كنتي تريدين أن تحلي مشكلته فليس له إلا العلاج النفسي أن الكذب ينشأ مع الانسان منذ الطفولة نتيجة لعلاقة الشخص مع أسرته.

عادة ما يكون الكذب هو الحل عندما يشعر الآخرون بالخوف او عدم ثقتهم بالذات او في من حولهم. حاولي طمأنة هذا الشخص بطريقة ايجابية وبناءة لكي يشعر معك بالتقبل والامان كي تشجيعه على التغلب على هذا السلوك. وفي حال استمراره انصحك بمواجهته بدون انفعال لان ربما انفعالك قد يكون من احد أسباب الخوف لديه لذلك يلجأ للكذب.

قبل 7 شهر

ما بنصحك ان تستمرى معه فالكذب من ابشع الصفات بالانسان انتى لسه على البؤ افسخى خطبتك منه حتى لا تتحول حياتك الى جحيم بعد الزواج

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه