السؤال

قبل 6 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

هل انا مصاب بلعنة ام ماذا ؟؟؟

هل انا مصاب بلعنة ام ماذا ؟؟؟ سعيت بموضوع للعمل ومن مدة طويلة وانا اعاني للظفر به هذا العمل يشكل لي كل حياتي وعانيت الأمرين من أجله وكل ما اوصل للنقطة الأخيرة ينتهي كل شيء .. لا أريد ان اشعر بأن تعب الأيام والشهور الكثيرة التي عانيتها ذهب ادراج الرياح .. مع العلم اصلي واقرأ قرآن وادعوا الله دائما .. تأتيني الفرص بالجملة ولكن ينتهي كل شيء فجأة .. انني من أقوى الناس صبر ومثابرة وإصرار وكلي أمل بالله سبحانه وتعالى .. لا اعلم ما السر وراء حصول ذلك ما السبيل للحصول على ما اريد .. استطيع مساعدة الجميع ولا استطيع فعل اي شيء لنفسي بالنهاية مع انني املك جميع المقومات والمهارات النفسية والجسدية .. اصبت بالكآبة الشديدة والحزن المؤلم اصبحت افكر بالانتحار .. الناس يقولون لي انت مصاب بلعنة والبعض يقول حسد .. سئمت من كل ذلك .. أملي بالله كبير ولكن اين السبيل ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا لعنه ولا حسد إنما يمر الانسان احيانا بإحباط نتيجه انتظار شيء معين ولا يحصل. لا تيأس وابق املك في الله كبيرا وثق بنفسك وثابر في عملك واجتهادك ولا بد لن تتحسن الأمور. أشخاص كثيرون تعاكسهم الظروف فيقاوموها ، فالقدرة على مقاومه الضغط تعطينا املا في المستقبل ورجاء ونعيد المحاولة من جديد بحماس وايمان. اليك بعض النصائح: - حاول ان تجد أشخاصا يستطيعون مساعدتك، ارسم لنفسك مخططا واقعيا يسهل الحصول على اهدافك ثم اطمح لأشياء اكبر بالتدريج. - ربما عليك ان تتغير قليلا وتتطور مع متطلبات العصر وتجدد في معلوماتك او مظهرك الخارجي او طريقه تعاملك مع الناس. - تعلم من حياه الآخرين الذين مروا بتجارب فاشله وتغلبوا عليها ، تعلم منهم واقرا عنهم او استعن باختصاصين يساعدونك في تخطي الصعاب . - اهتم بصحتك ، مارس الرياضه لتخرج الطاقة السلبية، اهتم بمظهرك وابعد عنك الأفكار التشاؤومية والسلبية وباذن الله توفق.

قبل 6 شهر

اخي اعلم ما تمر به لاني مريت به وياست من كل شئ حواليا ولكن ثقتي بالله قويت وصبرت وضليت احاول واحاول الي ان الله كرمني وتعلم من تجربت انيشتاين 1000 تجربه ليصل الي حلمة والله يوفقك

قبل 6 شهر

اخي ثق بالله وتقرب منه لان تفكيرك بالانتحار بيدل علي ضعف الايمان واعلم ما اخر الله عنك شئ الا لخير وان الله بيختبر صبرك وقوة ايمانك وطول ما انت بتصلي وتقرا القران فانت محمي من العين والحسد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه