السؤال

قبل 6 شهر (21 اجابه)
21 اجابه

مشكلتي اني اصيب بالعين !!

مشكلتي اني اصيب بالعين !!

انا مشكلتي مشكله ، والله العظيم انو الموضوع مأرقني وليل نهار شاغل بالي ، يمكن تشوفو الموضوع سخيف بس وصلت لمرحله لا تطاق ، ما بشوف اشي حبيته او عجبني او منيح الا بصيبه بالعين مع العلم والله العظيم بذكر الله وبسمي وبحكي ماشالله ، يعني قبل فتره كنت احكي عن خالتي وزوجها مثالين و مافي منهم بيوم وليله قامت القيامه بينهم وطلقها ، مابشوف حدا او اشي الا بصيبه بالعين حتى نفسي بصيبها بالعين ، صرت اخاف من حالي ، والله مو عارفه الحل !!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أوافق مدربه الحياة الرأي، اعلم ان ذلك يحصل معك ولا شك انه شعور مزعج لكن ذلك غالبا مجرد صدف وان تكررت. اطلقي لنفسك العنان ولا تخافي، أحبي ما شئت وامدحي ما تريدين وتصرفي على طبيعتك دون تحفظ او خوف، انها مجرد صدف ولا بد ان تنتهي.

انا اعرف انك صادقه وان ما يحصل معك حقيقي وهو أمر مزعج جدا. في البدايه كانت الأمور تحدث معك صدفه حتى لفتت انتباهك وأصبحت تؤمنين بها. ولكن راجعي نفسك هل فعلا كل شيء أحببته حسدتيه اكيد لا، ولكنك أصبحت تصدقين ما يحصل وتجذبيه لك. حاولي أن لا تركزي على الموضوع وابعديه عن تفكيرك واحبي الناس كما تريدين واعجبي بهم ولن يحصل لهم شيء ولا تقنعي نفسك بوجود قوى خارقه عندك . انا اعلم انك تقولي لنفسك اني لم أفهم عليك ولم أصدقك ولكن انا اعرف تماما ما تتكلمين عنه وحصل مع ناس كثر قبلك. تصرفي طبيعي وابعدي تركيزك عن الموضوع.

قبل 6 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. عليك بالتواصل مع شيخ دين معتمد ولا تتأخري ابداً فرجال الدين سيخبرونك ما هي الطريقة التي من خلالها يمكن التخلص مما انتي فيه. عفاكم الله ويسر لكم

6 شهر

صح الجسد موجود عليكى مراجعة شي ليرقيكى بالكتاب والسنه واحزرى الدجالين


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه