السؤال

قبل 6 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

لا اجد رغبة بجسم زوجتي

السلام عليكم ورحمة الله انا شخص متزوج عمرى 32 عام .. عندى رغبة شديدة دائما لممارسة الجنس. .ولكن المشكلة انى لا اجد رغبة بجسم زوجتى فأنا لا اشتهى إلا بيضاء اللون وهذا لا يتوفر عندها. .واجد نفسى انظر إلى المحرمات لاشباع احتياجاتى مايجعلنى اكره نفسى. .وفى كل مرة اقلع عن النظر فترة ثم أعود. .افكر كثيرا بالبحث عن زوجة أخرى تكفيني عن الوقوع فى هذه المحظورات وترتاح نفسى. .واخاف أن أظلم زوجتي وأولاده فأقول اصبر والأهداف نفسى ولكن تبقى احتياجاتى تصارعنى طيلة اوقاتى. .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يبدو لي ان لون بشرة زوجتك ليس سببا وجيها للتزوج باخرى وتخرب استقرار بيتك وأولادك وتظلم زوجتك. احيانا يحتاج الزوجين الى تجديد علاقتهما وإعادة الحيوية لها بسبب الروتين وضغوطات ومسؤوليات الحياة المختلفة. الاجدر ان تصارح زوجتك برغباتك وتبحث معها في كيفية التعامل معها وان تصارحها باي مشاكل تضايقك وتؤثر على علاقتكما الحميمة معا. الزواج من اخرى ليس حلا بل مفتاح لمشاكل متعددة.

قبل 4 شهر

وانت مكنتش تعرف انها مش بيضاء البشره قبل الزواج انا شايفه ان ده مش سبب لنفورك منها راجع نفسك وشوف كيفيه اصلاح للعلاقه بينكم

قبل 5 شهر

انااقلك انك تشبع رغبتك بزواج من واحدة آخرا تجد فيها رغبتك وتحصن نفسك من الحرام

4 شهر

اكانت بيضاء واسودت بعد الولادة ههههههههههههههه يكفيك تحجج انت من حقك تتزوج لكن مش ه>ا هو السبب يمكن شايف شوفة ثانية


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه