السؤال

قبل 6 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

زوجى يضربنى بعنف و لا مكان لاذهب له!

عندى 19 سنه متجوزه ومعايا توام زوجى يضربنى بعنف شديد حتى اصاب بكدمات ويعاملنى بقسوه شديده ويسبنى لان امى وابى منفصلين منذ ولادتى وكلا منهما متزوج الان ولا اعرف طريقهم وكنت اعيش مع جدتى وليس لي مكان اذهب اليه لاشكو له ضعفي  

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الضرب والعنف مرفوض مرفوض مرفوض ولا يجب ان تستسلمي لعدم وجود مرجع لك. ابحثي عن الجمعيات المناهضة للعنف ضد المرأة حتى يساعدوك، الأفضل ان تتطلقي وتبحثي عن عمل، الجمعيات تستطيع مساعدتك. اعلمي جيدا ان العنف والضرب سيزيد مع الوقت وقد تدفعين حياتك ثمنا لذلك. لا ترضي بهذا الحال ابدا.

قبل 6 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. ما عليك فعله هو ان تذهبي للجهات المختصة وتخبرينهم بكل ما حدث وان كان هناك إثبات وتقرير طبي بآثار الضرب سيكون هذا داعم لشكواك، حتى يتم إتخاذ الإجراءات اللازمة معه ويتم إيقافه عند حده وإن أثبت التقرير الطبي أي إصابات في جسمك بالإضافة للآثار النفسية فمن الممكن ان يتم جسنه، وأن كنت تخشين بعد خروجه ان يقوم بأذيتك، فلن يخرج قبل أن يتم توقيعه على تعهد بعدم لمسك او أذيتك وإلا تعرض لعقوبة أشد. أختي هناك قانون يحميك ويحمي أطفال فلا تخافي ولا تتركيه يتمادى. حفظك الله

قبل 6 شهر

يجب ان تخلصي من هذا الظلم و الاستبداد .. عزيزتي الا ما يكون في احد من اقاربك جيرانك او لالاصدقاء مهتم في مساعدتك ! يعني بتقرير طبي و شوية شجاعة ممكن تتخلصي من هذا الرجل الظالم و ترتاحي طوول عمرك . انت صغيرة الفرص امامك كبيييرة و كتييرة .. لا تيأسي و لا تسكتي عن هذا الامر .؟

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه