السؤال

قبل 5 شهر (56 اجابه)
56 اجابه

زوجي يريد تسمية المولوده على اسم امه !

زوجي يريد تسمية المولوده على اسم امه !

بدي حل انا من وقت ما عرفت اني حامل ببنت .. اجا جوزي المحترم وحكالي انو بدو يسمي ع اسم امو ... وانا طبعا كنت متفقة انا وياه انو انا اللي اختار الإسم وهينا ٣ شهور وكل يوم طوشة وكل يوم مشكلة ع الإسم وانا صدقا ما بدي اسمي بنتي ع اسم ستها ما بدي ما بدي وهوه مو راضي يقتنع ... رحت حكيت لأمو .. هيه اللي بدها يسمي بنتي ع اسمها .. انا كتير منكدة .. كل يوم صبح ومسا ببكي .. كل ما حدا يسألني شو بدك تسمي بنتك بحس قلبي بوجعني .. مع انو كل عيلتهم بنات واكبر وحدة سنتين وكلهم اسمائهم حلوة وجديدة مش حرام بنتي تنظلم في اسم امه .. وكل ما حدا يسألو شو بدك تسمي البنت ويحكي اسم امو والله يومها ما بنام الليل ع اد ما انا مخنوقة بكون ... شو اعمل مشان الله .. لا تقوليلي اقتنعي بالاسم .. انا ابني ما طبق السنة وسموه ع اسم سيدو ومرت اخوي ما خليناها تسمي ع اسم امي .. عشان ما تقوليلي اذا اسم امك رح تنبسطي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اقدر شعورك وهذه المشكلة تحصل كثيرا !!! اولا كوني هادئة وعالجي الامور بتروي. مارأيك ان تطلقي على ابنتك اسما مركبا يحمل اسما تحبينه واسم جدتها. اعرف انك لا تريدين هذا الاسم ولكن حاولي إقناع زوجك بهدوء وحاولي الا تكبري الموضوع. مبدئيا اجلي الموضوع حتى يقرب موعد الولادة وبذلك تختصرين المناقشات، قولي لمن يسألك انك تشعرين بأ اسم المولودة يأتي معها حتى تتجنبي الحديث في هذا الموضوع. قبل الولادة تكلمي مع زوجك برقة وهدوء واشرحي له وجهة نظرك وان شاء الله يلين موقفه. المهم ان تقومي بالسلامة انت والمولودة ان شاء الله.

قبل 4 شهر

الحل انو تسمي البنت اسم حلو بالاوراق الرسمية وبالبيت نادولها باسم ستها هيك ما بتزعل الست ولا بتنظلم البنت

قبل 4 شهر

انا سميت حفيدتى ع اسمى وشو يعنى ارضي

3 شهر

لانه اسمك بشع ..ليش ترضى...مفكرين انه البنت ولية عهدكم ..والمخلوقه حملت تسع اشهر عشان تتزكرك في بنتها طول حياتها بكفي منكدين عليها من تحت لتحت كمان تتدخلوا باسم بنتها..


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه