السؤال

قبل 5 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

ازعل لما اشوفها مرتاحه وانا لا

ازعل لما اشوفها مرتاحه وانا لا

انا فتاة تزوجت حديثا و أسكن مع زوجي في بيت أهله لأنهم ساكنين في مجمع سكني كلهم فأجوف كل خواته و زوجات اخوانه تقريبا كل يومين و انا راجعة من الشغل او طالعة لازم بالصدفة التقي بأحد فيهم. المهم زوجي شخص طيب و محترم و كل الناس تمدح في اخلاقه و هو تزوجني لإني بنت هادئة، بسيطة نفسه، و في حالي. المشكلة انا من فترة بديت اجوف زوجة اخاه علاقتها ممتازة مع خواته تطلع و ترجع معاهم و اهيا متزوجة من عشرين سنة يعرفونها. انا اشتغل في شركة و اهيا ماتشتغل و ماعندها الإرتباطات الي انا عندي. و ما شاء الله عليها كل يوم لبس و اكسسوارات جديدة و مهتمة في حالها على الأخير و اهيا طيبة و حبوبة. عندها خدامات يخدمو اولادها و ماتشتغل و مريحة بالها عالأخير حتى مرة اهيا ماعرفت عيالها شو بيدرسوا من كثر ما انها مرتاحة. اهيا زوجها طيب لكن زايدة خشونته و دفاشته حتى احيانا تشتكي منه و مرة قالت لي ان زوجها مايدلع نفس زوجي. بس احيانا اقارن روحي فيها انا جدا انسانه بسيطة و حياتي عملية و ماصرف الفلوس مثلها في لبس و شراء و احيانا ارجع من الشغل و انا ميتة و فطسانة و ماطلع مع خواته بحكم اني ماحب الطلعات و عندي التزامات اخرى و احب احط حدود شوي و اعيش بخصوصية بس في نفس الوقت اكون لطيفة و محترمة. انا بدأت اجوف ان خواته يحبونها كثير و انا يحبوني اكيد و لكن مو مثل حبهم لها. يطقون سوالف و يضحكون و يطلعون و انا يحترموني بس مافي بينا هالأمور. هل هذا شيء غلط و لازم اصلحه؟ ام شي عادي و طبيعي ان انا غير و اهيا غير؟ و ايضا احيانا ازعل لما اجوف انها مرتاحة عالأخير و انا كل يوم اصحي من الصبح و يومي كله في الشغل. انا بس خايفة ان محبتهم لي تقل او تخف مع الأيام مع اني اقوم بالواجب لما يعزموني على اي شي بس ماحب اتخطى حدودي مع احد. للمعلوم زوجة اخاه الثاني أقل وحدة تجوفهم و عندها شغلها و ناسها و مغرورة شوي و مو هامها كلام احد.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، اتفهم شعورك تماما، لكن لكل منا نظرته ورؤيته في الحياة. بَعضُنَا يحب العمل والبعض الاخر لا يجدون متعة فيه، المهم ان تكوني مقتنعه وسعيدة ومتفقة مع زوجك فيما تختاران. كذلك اعلمي جيدا ان البيوت اسرار فمن الوارد ان هناك ما ينغص عليها حياتها كمعاملة زوجها الجافة مثلا، لا تدعي المظاهر تغرك واسعدي ببساطة زوجك وحسن معاملته لك. اما أخواته فمن الطبيعي انهم مقربون منها اكثر كونها متزوجة من عشرين سنه، خذي المبادرة وتقربي منهن بما يناسب وقتك وأسلوب حياتك، من الممكن جدا ان تكونوا صديقات ولكن لكل منكن اسلوبها وحياتها. مع تحياتي

قبل 5 شهر

كل واحد له. اسلوبه. في الحياه. المهم انك. سعيده. مع زوجك. لاتقارنى. نفسك. باحد. كونى. نفسك. اثبتي. نفسك. في. عملك. وفي. حياه. زوجك. ولا. تفكري. في اي شيي. ينغص. حياتك. المهم. رضا. الله. والعمل. علي. طاعته. ربنا. يرزقك. الصواب

قبل 5 شهر

اختي طبعآ هي معهم من قبل وانتي فتره قصيره بس اهم شئ هم يحترمونك وانتي ماعليكي منهم اهم شئ زووووووووجك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه